الإثنين 20 مايو 2024 05:26 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

عربي ودولي

رئيس الكتلة الديمقراطية بالسودان :نثمن الجهود المصرية التى تستهدف الحفاظ على السودان

أشاد السيد جعفر الصادق محمد عثمان الميرغني، رئيس الكتلة الديمقراطية، نائب رئيس الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل، بمخرجات قمة دول جوار السودان التي دعا لها الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بالقاهرة، وشدد على احترام الكتلة الديمقراطية لكل الجهود المصرية الشقيقة، المفضية إلى احترام سيادة السودان ، كما ثمن الإشارات الإيجابية الواردة في خطوات وكلمات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر الشقيقة، الذي ظل يبدي الحرص والمتابعة للشأن السوداني بتجرد كامل، ووعي بأبعاد الأزمة وعمقها.


كما أشاد الميرغني بكلمات الرؤساء الأشقاء والأصدقاء التي تشدد على دعم الدولة والشعب السوداني وتدعو لوقف اطلاق النار والدخول في حوار سياسي جامع لحل الازمة السودانية.


وقال الميرغني "الحل لهذه الأزمة سيكون سودانيًا، وستخرج البلاد أكثر قوة، ومؤسسات الدولة أكثر متانة، وسينتهي المطاف بحكم مدني خالص، يعيد البلاد إلى دورها الفاعل والإيجابي في المحيط الإقليمي"، وقال الميرغني إنّ مصر تقود مبادرات داخلية، وخارجية، بالتعاون مع كل الجهات الفاعلة لما لها من ثقل سياسي وتاريخي ، وأضاف الميرغني انه يدعم كل جهد يخرج من هذه المظلة التي وصفها بالمأمونة.