الإثنين 3 يونيو 2024 01:29 صـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
5 جثث و11 مصابًا.. ارتفاع عدد ضحايا ومصابي حادث تصادم سيارتين على صحراوي قنا بعد تكرار الحوادث.. طالبة مصرية تبتكر تطبيقاً ذكياً لحماية الفتيات من تحرش سائقي سيارات الأجرة الدكتور علي الأعور من القدس المحتلة في تصريحات خاصة للنهار المصرية: هناك تمرُد واسع بالجيش الإسرائيلي وحماس ستقول نعم لصفقة بايدن وزير الدفاع الإسرائيلي جالانت : لن نقبل باستمرار حماس بحكم غزة الترجي يفوز على الإفريقي بهدفين مقابل هدف في الدوري التونسي أحمد حلمي بمهرجان روتردام: الفنان يجب أن يتحمل مسؤولية تقديم الحقيقة للعالم بعد تكرار الحوادث.. طالبة مصرية تبتكر تطبيقاً ذكياً لحماية الفتيات من تحرش سائقي سيارات الأجرة حشد جماهيري ضخم في حفل ”كايروكي” المصرية في عمان رئيس جامعة الأزهر يشيد بانضباط امتحانات كلية التربية ويثمن أعمال التطوير التي شهدتها الكلية مليون إصابة بأمراض معدية بسبب النزوح في قطاع غزة قوات الاحتلال تفشل في اعتراض مسيّرة أسفرت عن حريق بـ ” نهاريا” 50% من الأمريكيين يعتقدون بذنب ترامب في محاكمته بدفع رشوة مالية لممثلة إباحية

فن

نجوم الفن يتوقعون نتيجة مبارة القمة.. أبرزهم يوسف الشريف

يوسف الشريف
يوسف الشريف

يلتقى اليوم قطبا الكرة المصرية الأهلى والزمالك على استاد القاهرة الدولى في الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس وذلك ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، وداخل الوسط الفنى فريقان أيضا منهم من يشجع الفريق الأحمر ومنهم من يشجع الفريق الأبيض.

وتوقع عدد من الفنانين نتيجة مباراة القمة، وجاءت التوقعات كالتالي:


أيتن عامر تتوقع فوز الأهلي في مباراة القمة

وعلق عدد من نجوم الفن المصري على المباراة قبيل انطلاقها، منهم من توقع نتيجتها كالفنانة أيتن عامر، حيث غردت عبر حسابها الرسمي على «تويتر» قائلة: "2/1 للأهلي بإذن الله ونفرح بقى".

وتابعت: " أنتوا متوقعين ايه".

و توقع نجم مسرح مصر الفنان محمد انور نتيجة مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك حيث كتب أنور عبر حسابه علي تويتر": "‏هتستغربو كلامي ده بس ان شاء الله الاهلي هيكسب الزمالك ١/٤ طبعا لو ده محصلش هعدلها بعد الماتش واقول اني توقعت صح"


يوسف الشريف يدعو لعدم التعصب

فيما دعى النجم يوسف الشريف إلى عد التعصب قائلًا: "مباراة القمة لا للتعصب".

هذا وقد علق الإعلامي المصري عمرو أديب على مباراة الأهلي والزمالك، المقرر انطلاقها اليوم الخميس في الثامنة مساءً ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز المصري.


عمرو أديب يتوقع فوز الزمالك في مباراة القمة

وتوقع أديب فوز الزمالك، حيث غرد عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» قائلًا: "‏بالورقة والقلم الزمالك يكسب بعون الله النهاردة، بالتاريخ والاحصائيات الاهلى يكسب النهارده".

وتابع: "طب ايه العدل ؟ الورقه والقلم تكسب طبعًا، لاعيبة الزمالك أفضل فى كل المراكز يارب ادينا على قد قوتنا ونيتنا".

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

وتنقل قناة أون تايم سبورتس 1 مباراة الأهلى والزمالك في الدوري المصري الممتاز فى وجود استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.