النهار
الإثنين 22 يونيو 2026 09:39 مـ 6 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد 15 ساعة من الجحيم.. المعاينة الأولية ترجح ماس كهربائي وراء حريق مصانع الكيماويات بالخانكة قائد الدفاع الشعبي من جامعة بنها: بناء الوعي الوطني لا يقل أهمية عن حماية الحدود بعد مسيرة مع أندية الممتاز...محمود مجدي ينضم لتدريس برامج إصابات الملاعب المرتبطة بالأهلي وزيرة الإسكان تصدر قرارًا بتكليف اللواء هاني الإسكندراني للعمل رئيسًا للجهاز المركزي للتعمير في استجابة عاجلة.. لجنة من التضامن تبدأ تقييم خسائر حريق مصانع الخانكة بعد معركة مع النيران التضامن توجه بتوفير الرعاية الشاملة لـ4 أطفال عُثر عليهم بمفردهم بشوارع حلوان أردوغان يقدم لبزشكيان دعم تركيا لإنهاء المفاوضات بين إيران وأمريكا بشكل سلمي زيادات إيجارات الأوقاف تشعل غضب الفلاحين.. طلب إحاطة عاجل لوقف الارتفاعات وحماية الأسر الريفية «طفح الصرف وتأخر المياه».. طلب إحاطة برلماني يكشف أزمات خدمية مزمنة في منشأة القناطر وأوسيم الزعيم شي الذي قاد ”الحلم الصيني”مستلهاما محور حكمه من والده ماكرون يشكر ستارمر عقب استقالته ويتعهد بمواصلة المسار المشترك إصابة عدد من الركاب إثر سقوط أتوبيس من أعلى محور المشير بالتجمع

توك شو

ميدو عن مباراة القمة: خايف الزملكاوية يفرحوا فينا!

أكد أحمد حسام ميدو أنه متخوف من بعض المنتمين لنادي الزمالك قبل مواجهة القمة ضد الأهلي في الدوري الممتاز هذا الموسم.

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "في زملكاوية كتير هيفرحوا في الزمالك لو الأهلي كسب القمة"

أضاف: "مش خايف من الأهلاوية اللي هيفرحوا فيهم، لكن خايف من الزملكاوية أكتر"

واختتم: "مباراة القمة ليست مقياس لـ أوسوريو، ولكن دفعة معنوية للزمالك إذا فاز قبل البطولة العربية"