السبت 4 مايو 2024 09:54 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السيناتور الأمريكي ساندرز: ينبغي محاسبة نتنياهو وقتل الأطفال والنساء الفلسطينيين معاداة للسامية الإنسانية محافظ البحر الأحمر يوجه بزيادة التدابير الأمنية والسلامة في منتجعات العائلات لاستقبال الزوار في أيام الاحتفالات جامعة المنوفية فى المركز الرابع لتصنيف Research.com تشييع جثمان مسنة لقيت مصرعها على يد أخرى لسرقة قرطها الذهبي بالفيوم البلشى والباز ضيفا ندوة اليوم العالمى لحرية الصحافة بالمسرح الصغير غادة ابراهيم تستعد لمسرحية ”الجمهور عايز كدا” ‎رسميا.. مصر تشارك بأكبر بعثة فى تاريخها بأولمبياد باريس 2024 طبيب الإسماعيلي يعلن تفاصيل إصابة أحمد الشيخ ومحمد بيومي بعد غياب 361 يوم.. محمود متولي يحرز الهدف الثاني للنادي الأهلي أمام الجونة في الدوري المصري تيدي حفيد الرئيس الأمريكي روزفلت يدعو لتحقيق العدالة لفلسطين ريال مدريد يهزم قادش بثلاثية وينتظر هدايا برشلونة الأهلي يتقدم بهدف إمام عاشور على الجونة في الشوط الأول

رياضة

هاني سعيد : لا نية للتعاقد مع أمام عاشور

صرح هاني سعيد المدير الرياضي بفريق بيراميدز في تصريحات خاصة لموقع النهار عن عدم وجود نية بالفريق للتعاقد مع الدولي أمام عاشور لاعب الوسط المحترف بصفوف فريق ميتلاند الدنماركي خلال فترة سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وقال هاني سعيد لموقع النهار : الفريق في الفترة الحالية لا يحتاج لخدمات الدولي المصري أمام عاشور، حيث أنه لدينا العديد من اللاعبين المميزين في خط الوسط مثل بلاتي توريه ووليد الكارتي بالإضافة إلي محمود صابر، لذلك ليس لدينا نية للتعاقد مع أمام عاشور.

وعن فخري لاكاي أضاف هاني سعيد : بالنسبة للجنوب أفريقي فخري لاكاي لاعب يمتلك امكانيات جيدة وتناسبنا، فخري لاكاي أحرز 9 أهداف في بطولة الدوري المصري حتى الآن، ليس من السهل تسجيل هذا العدد من الأهداف في الوقت الحالي.

واختتم هاني سعيد المدير الرياضي بفريق بيراميدز تصريحات لموقع النهار حيث قال : بالنسبة للانتقادات التي تواجه فريق بيراميدز أنه الأكثر صرفًا للأموال رغم أنه يوجد أكثر من 5 أندية تقوم بالصرف أكثر منا خلال فترات الميركاتو.

ونجح فريق بيراميدز في التأهل لبطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم القادم بعدما حصد المركز الثاني خلف فريق الأهلي في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز.