النهار
الثلاثاء 23 يوليو 2024 02:14 مـ 17 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
اليوم.. النجمة نيكول سابا تطرح أحدث أغانيها ”الكت كاتى” مجموعة مصر.. منتخب إسبانيا الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة أوزبكستان المشاركون في ملتقى الانتماء الوطني للوافدين يشكرون القيادة السياسية والشعب المصري والأزهر الشريف في دعمهم السودان ورعاية طلابه الأهلي يفحص طاهر محمد طاهر طبيا قبل مران اليوم وفاة المطرب النوبي سيد السمان بعد صراع مع المرض .. والمهن الموسيقية تنعيه مؤشر البورصة «EGX30» يتخطى مستوي 29 ألف نقطة في منتصف تعاملات الثلاثاء وزيرة التخطيط والتعاون الدولي: التغيرات المناخية تُفاقم التحديات أمام الوصول المنصف لموارد المياه في العديد من دول العالم إشادة برلمانية بالإفراج عن المحبوسين احتياطياً: يعزز الإصلاح السياسي الشامل محافظ كفر الشيخ يتابع حالة الشواطئ بمصيف بلطيم ماييلي متصدرًا ووسام أبو علي يدخل المنافسة.. ترتيب هدافي الدوري المصري إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بالفيوم المشدد 6 سنوات لنجار مسلح وغرامة 100 ألف جنيه لاتجاره في الهيروين بشبرا الخيمة

رياضة

تعرف على أول تعليق من فرجاني ساسي بعد رحيله عن الدحيل القطري

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

حرص الدولي التونسي "فرجاني ساسي" لاعب نادي الزمالك والترجي التونسي السابق، على التعليق بعد أعلان رحيله عن نادي الدحيل القطري.

ونشر ساسي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الجتماعي فيسبوك، صورة تجمعه مع البطولات التي فاز بها مع الفريق وكتب قائلا : "كان لي الشرف امثل نادي الدحيل و احقق بوطولات و اشكر النادي على ثقتهم و احترافيتهم واتمنى لهم التوفيق‪".

وفي سياق متصل، أعلن نادي الغرافة القطري بيانا رسميا عن تعاقده مع النجم التونسي، فرجاني ساسي، قادما من مواطنه الدحيل في صفقة انتقال نهائي.

انضم ساسي لنادي الدحيل في صيف 2021 بعد انتهاء عقده مع نادي الزمالك، وشارك مع النادي القطري في 49 مباراة بجميع المسابقات.

ونجح في تسجيل 10 أهداف وصنع 9 أخرين، وتوج مع الدحيل بلقب الدوري القطري مرة وكأس أمير لقب وكأس الدوري القطري مرة ولقب أخر من كأس نجوم قطر.