السبت 24 فبراير 2024 08:48 مـ 14 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”الداخلية” تكشف حقيقة ما تم تداوله على التواصل الاجتماعي بشأن قفز سيدة من سيارة بطريق السويس مران الزمالك جلسة لـ جوميز مع اللاعبين وتدريبات استشفائية رسميًا.. يانج أفريكانز يكتسح شباب بلوزداد برباعية ويتأهل رفقة الأهلي الحجر الزراعي: مصر استوردت 9.5 مليون طن من محصول القمح في 2022 تعليمات خاصة لـ شيكابالا في مران الزمالك استعدادا لـ أبو سليم الليبي زمالك 2008 يفوز على رأس غارب بثلاثية في بطولة الجمهورية بعد إحرازه هدفين اليوم.. نجم أستون فيلا يقترب من تحطيم رقم قياسي لمحمد صلاح خبير مائي يقترح تبطين الترع بالطمي والحشائش ” الحبيب النوبي” صفقة مشروع رأس الحكمة سيكون لها تأثير كبير على الاقتصاد القومي والاستثمار الأجنبي برلمانية: صفقة ”رأس الحكمة” تتويجاً لجهود الدولة والقيادة السياسية في جذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة برلمانية: صفقة رأس الحكمة بداية لجذب المزيد من الاستثمارات والقضاء فعليا على الأزمة الاقتصادية أجواء روحانية.. محافظة بورسعيد تحتفل بليلة النصف من شعبان بالمسجد العباسي

رياضة

تهنئة خاصة من اللجنة الأولمبية لـ منتخب مصر بعد تأهله لأولمبياد باريس 2024

تقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب بالتهنئة لمجلس إدارة اتحاد كرة القدم والجماهير المصرية بعد تأهل المنتخب الأوليمبي لكرة القدم لنهائيات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وضمن منتخب مصر الأوليمبي لكرة القدم التأهل لنهائيات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 بعد الفوز على منتخب غينيا بنتيجة 1-0 في مباراة الدور قبل النهائي لنهائيات كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما المقامة في المغرب والتأهل للمباراة النهائية حيث يتأهل لنهائيات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2023 المنتخبات أصحاب المراكز الثلاث الأولى في البطولة، وبتأهل المنتخب الأوليمبي لكرة القدم للمباراة النهائية يضمن التأهل لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وأعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية عن خالص التهنئة للجهاز الفني واللاعبين على مشوارهم الناجح خلال التصفيات والنهائيات والأداء المميز في المباريات مع خالص التمنيات بالتوفيق والنجاح للمنتخب والفوز بالمباراة النهائية وتحقيق لقب البطولة.