السبت 4 مايو 2024 11:49 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مانشيستر سيتي أمام ولفرهامبتون ومدريد مع قادش.. إليكم جدول مباريات اليوم والقنوات الناقلة عمر كمال: حبيت واحدة وسيبتها علشان مقدرتش ظروفي عمر كمال: الفئة بتاعتنا بتتعامل بطبقية.. وجاتلي عربية ”بنتلي” هدية وبيعتها بهاء سلطان وتامر عاشور يحييان حفل غنائي في دولة الكويت.. الليلة عمر كمال: مش عايز واحدة مشهورة.. وكل اللي قابلتهم أغبياء عايزين يأمنوا مستقبلوهم من فلوسي عمر كمال: نصحت حسن شاكوش يسكت في أزمته مع طليقته ولو ليها حق تاخده.. ورد فعلها في برنامج رامز جلال كان مبالغ... عمر كمال: الناس انتقدت تكريم كزبرة علشان مش خريج جامعة أمريكية.. وسابوا ابن خالد النبوي لأنه من بيفرلي هيلز خلال شهرين.. تفاصيل اعتزال مسلم الغناء وعودته اليوم.. راغب علامة يقدم خامس حفلات جولته بأمريكا في بوسطن مركز السينما العربية ينظم خمس فعاليات رفيعة المستوى في مهرجان كان السينمائي الليلة.. أحمد سعد يقدم رابع حفلاته في سان فرانسيسكو بعد إشادتها به.. أحمد سعد يوجه رسالة لريم البارودي

رياضة

أوسوريو : الان نستطيع القول أن لدينا فريق يستطيع مجابهة الكبار

عبر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك عن اعتذاره لشوقي غريب بسبب الحركة التي قام بها ابراهيما نداي بعد فوز فريقه بسداسية مقابل هدف وحيد أمام فريق المقاولون العرب ضمن مباريات ربع النهائي من عمر بطولة كأس مصر لموسم 2022-2023.

وقال الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك : اعتذاري لجميع فريق المقاولون العرب، وبسبب عامل اللغة لم أتمكن من القول للاعبين أن يحترموا لاعبو فريق المقاولون.

وتابع خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك : الحركة التي قام بها ابراهيما نداي تكررت مع منتخب المكسيك عندما واجهت منتخب تشيلي في مباريات أمريكا الجنوبية.

وعبر خوان كارلوس أوسوريو عن سعادته بفريق الزمالك خاصة أول 35 دقيقة حيث استطاع فريق الزمالك السيطرة على مجريات المباراة بالرغم من عامل الرطوية الذي أثر على اللاعبين.

وقال أوسوريو : بسبب النتيجة تمكنت من إدخال العديد من العناصر لكي تنسجم مع الفريق مثل عمرو السيسي وعمر جابر وسامسون اكينولا وناصر منسي في الشوط الثاني من عمر المباراة.

وقال خوان كارلوس أوسوريو : نحن نُجهز فريق جيد والان لدينا العديد من اللاعبين مع المنتخب الأول أو الأوليمبي مثل حسام عبد المجيد وسنكون فريق أفضل عندما يعود مصطفى شلبي ومحمود حمدي الونش ونبيل عماد دونجا.

وأضاف خوان كارلوس أوسوريو : أخرجت زيزو وشيكابالا والجزيري بسبب الاراحة لأنه سيكون لدينا مباراة بعد 3 أيام مع فريق فيوتشر في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتابع أوسوريو : كنت أقود تمرين التسديد على المرمى في التدريبات الجماعية والأن أرى نتيجة المران مع اللاعبين.

وأردف مدرب الزمالك : مرنت اللاعبين على 52 تمرينة، ولدينا ثلاثة خطط مختلفة، وكل لاعب يعلم الأن ماذا سيفعل في المباريات وفرصة مباراة الأهلي نحن قادرون على تحقيق نتيجة جيدة أمام الأهلي.

وقال مدرب الزمالك : بالتأكيد أمام الفرق الكبيرة سيكون هناك العديد من الأخطاء، لكننا لدينا عدد كاف من اللاعبين سيجعلنا ننافس بالإضافة إلى اللاعبين الذي سيعودوا مثل دونجا والونش وبعودتهم سنكون فريق أفضل.