الإثنين 20 مايو 2024 01:02 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

توم كروز: مشاهدة الأفلام بدور السينما مهم لصناعة السينما

توم كروز
توم كروز

تحدث النجم العالمي توم كروز عن الأفلام التي سيشاهدها بالسينمات المختلفه بالتزامن مع طرح الجزء الجديد من سلسلة أفلامه "المهمة المستحيلة" بالعرض الأول في أستراليا لفيلمه Mission: Impossible Dead Reckoning Part One حيث تجدث النجم العالمي توم البالغ من العمر 60 عامًا لصحيفة Sydney Morning Herald ، "أريد أن أرى فيلم باربي وأوبنهايمر"

واشار كروز عن الفيلمين اللذين يفتحان بدور العرض في 21 يوليو "سوف اراهم يفتتحون في عطلة نهاية الأسبوع، سأشاهد الجمعة أوبنهايمر أولا ثم باربي يوم السبت".

في السياق أوضح كروز تعلقه وحبه لزيارة دور السينما قائلا "لقد نشأت وأنا أشاهد الأفلام على الشاشة الكبيرة. هذه هي الطريقة التي أراها بها، وأنا أحب هذه التجربة."

وأضاف "مشاهدة الأفلام بدور السينما مهم لصناعة السينما".

اشاد توم بفيلم إنديانا جونز وديال ديستني ، وهو الجزء الجديد وهو بطوله كلا من هاريسون فورد كمغامر أسطوري جنبًا إلى جنب مع فيلم الإثارة عن السيرة الذاتية للقنبلة الذرية "أوبنهايمر" بطولة سيليان ميرفي في دور جي روبرت أوبنهايمر وفيلم "باربي" مع مارجوت روبي التي تجسد دور اللعبة الشهيرة.

وعن الجزء الجديد من سلسلة "المهمة المستحيلة" يتم عرضه في 12 يوليو الجاري، بينما يفتح كل من باربي وأوبنهايمر في 21 يوليو.