الإثنين 20 مايو 2024 09:47 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

المحافظات

بالصور.. ولي أمر بالمنوفية ينتظر ابنته بعد امتحان الفيزياء ببوكيه ورد

أب ينتظر ابنته
أب ينتظر ابنته

لفتة طيبة من أب بالمنوفية مع ابنته طالبة الثانوية التي كانت تعاني من ضغوط شديدة قبل امتحان الفيزياء، فبعد دخولها لجنة الامتحان قرر أن يخفف عنها ويسعدها، فانتظرها ببوكيه ورد أمام لجنة الثانوية القديمة بشبين الكوم.

أحمد الزغبي، والد الطالبة، أكد أن نجلته لم تفرح بالعيد وظلت تذاكر وتشعر بضغط شديد، فقرر أن يسعدها ويخفف الضغط عنها وانتظرها أمام اللجنة ببوكيه ورد.

وأدى اليوم طلاب الشهادة الثانوية العامة امتحاني الفيزياء والتاريخ، وتباينت آراء طلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية حول امتحان مادتي الفيزياء والتاريخ، فالبعض رأى سهولة امتحان الفيزياء وآخرون عبروا عن غضبهم من صعوبة بعض النقاط، أما طلاب الشعبة الأدبية فأغلبهم لم يشكو من امتحان التاريخ.

وفي وقت سابق، أعلن محمود الفولى وكيل وزارة التربية والتعليم أن عدد الطلاب فى امتحانات هذا العام بلغ نحو 37 ألف و 179 طالب وطالبة، فى عدد 104 لجنة امتحانية على مستوى الإدارات التعليمية بنطاق المحافظة، فضلا عن فرش وتجهيز 22 استراحة لاستضافة المعلمين المشاركين في أعمال الامتحانات ، وكذا الإنتهاء من تجهيز مقر مركز توزيع صناديق الأسئلة وتجميع كراسات الإجابة ، مشيرا إلى أنه تم مراجعة كافة التعليمات والضوابط الصادرة من وزارة التربية والتعليم لضمان انتظام سير العملية الإمتحانية بكافة اللجان .

موضوعات متعلقة