الأحد 19 مايو 2024 03:59 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ القاهرة يحضر الجلسة الختامية لمراجعة بعثة البنك الدولى لمشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ بالقاهرة إحالة ٣ طلاب للتحقيق بسبب الغش الإلكترونى بامتحانات الشهادة الإعدادية في البحيرة ”جامعة بنها” تشارك فى المؤتمر الدولي للتعليم المعاصر في العالم الإسلامي بماليزيا ”بلابل” تكشف عن أبرز أنشطة مشروع مكافحة وحصر العفن البني في البطاطس بعد نجاح التجربة.. تعيين الدفعة الثالثة من قصار القامة بفنادق الغردقة بعد واقعة تداول ورقة امتحان العلوم للشهادة الاعدادية.. محافظ الفيوم يُحيل رئيس لجنة ومراقب أول للتحقيق مكين يكشف عن أنشطة ومؤشرات إدارة الصحة المهنية خلال أبريل الماضى ”تموين البحيرة”: ضبط 3 مخابز لبيعها 66 شيكارة دقيق بلدى مدعم في السوق السوداء في عطلة صيفية.. أول ظهور لـ جوري بكر بعد إعلان انفصالها عن زوجها محافظ الإسماعيلية يستقبل رئيس هيئة قضايا الدولة في مستهل زيارته لمحافظة الإسماعيلية نهائي الكونفدرالية.. أرقام قياسية تنتظر الزمالك حال التتويج باللقب الأبيض يتفوق على الأندية المغربية قبل نهائي نهضة بركان.. تفاصيل

عربي ودولي

جمهورية التشيك تحظر مشاركة الرياضيين الروس في المسابقات على أراضيها

الرئيس الروسي بوتين
الرئيس الروسي بوتين

في تصعيد أوروبي جديد ضد روسيا، وافقت الحكومة التشيكية على اقتراح بشأن حظر مشاركة الرياضيين والفرق الرياضية الروسية في المسابقات الرياضية المقامة على الأراضي التشيكية.
وذكر راديو براج الدولي اليوم الخميس أنه تم أيضا فرض حظر مماثل على الرياضيين التشيكيين المشاركين في المسابقات المقامة في روسيا وكان الاقتراح قُدم من قبل الاتحادات الرياضية التشيكية كرد فعل على العملية العسكرية الروسية المستمر في أوكرانيا، وبدعم من الوكالة الوطنية للرياضة ووزير التعليم التشيكي ميكولاش بيك.

يشار إلى أنه تم منع الرياضيين الروس والبيلاروس من المشاركة في معظم المسابقات الدولية منذ الربيع الماضي وتعارض اللجنة الأولمبية التشيكية مشاركة روسيا وبيلاروسيا في الألعاب الأولمبية في باريس العام المقبل.

موضوعات متعلقة