الخميس 9 مايو 2024 10:42 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

دفنوه داخل عيادة.. تجديد حبس المتهمين بقتل طبيب الساحل

أمر قاضي المعارضات بمحكمة شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، بتجديد حبس 3 أشخاص، 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامهم بقتل طبيب عظام يدعى "أسامة" ودفنه داخل عيادة بمنطقة الساحل.


وأدلت محامية تدعى "إيمان.م"، متهمة بقتل "أسامة.ت"، طبيب عظام، ودفنه داخل عيادته بالساحل بالاشتراك مع آخرين باعترافات تفصيلية حول الواقعة المعروفة إعلاميًا بـ"طبيب الساحل".

وأكدت المتهمة، أنها اتفقت مع المتهم الأول - صديق الطبيب - أن يستدرجا المجني عليه إلى عيادته لتخديره ومساومة أهله على مبالغ مالية، متابعةً أنهما ظلا أسابيع يخططان لجريمتهم.

ورددت: "إحنا حفرنا ودفناه في العيادة وحطينا عليه أسمنت عشان ريحته متطلعش.. وبعدها رجعنا كل حاجة زي ما هي.. ردمنا عليه وحطينا الأسمنت ورجعنا البلاط وفرشنا سجادة".

وأوضحت، أنها وضعت للمجني عليه مخدرًا بكمية كبيرة في مشروب ليتناوله ثم يفقد الوعي، إلا أنها فوجئت بنبضات قلبه توقفت وانقطع نفسه فانهارت مرددة: "ده مات".

وأشارت، إلى أن صديق الطبيب اقترح عليها تقطيع جثمان المجني عليه وإخفاء أشلاؤه، إلا أنها رفضت في الحال، مؤكدة أن المتهم استعان بأحد الأشخاص - المتهم الثالث - للتخلص من جثمان القتيل بعد التأكد من أنه فارق الحياة.