الجمعة 17 مايو 2024 06:39 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

صرخة سيدة في دعوي طلاق للضرر: ”جوزي عايز يمشي كلامه عليا”

أمام محكمة الأسرة بامبابة حضرت سيدة ثلاثينية وعيونها تملئها الدموع بعد تعرضها للإهانة من زوجها الذي عاشت معه قصة حب تحاكى الجميع بها من شدة تعلقهما ببعضهما حتي أطلق عليهم زملاء العمل "روميو وجوليت"، وساعدته في فترة الخطبة على تكوين نفسه وتسديد أقساط الشقة وغيره حتى تمت الزيجة وسط فرحة وحب من الجميع لهذه النهاية السعيدة.

"كنا في الأول بنمثل على بعض وكل واحد بيطلع أفضل ما عنده بس بعدين كل حاجه اتغيرت وكل واحد ظهر على حقيقته"، بهذه الكلمات وصفت "دينا" علاقتها بزوجها بعد انتقالهما معا إلى عش الزوجية ومحاولة كل منهما ادعاء المثالية حتى اتضح أمر كل منهما للآخر بكثرة التعامل والمواقف التي أظهرت الحقيقة.

رددت السيدة: ,"عايز كلمته بس اللي تمشي ويلغي شخصيتي وأصحابه أقنعوه إنه لازم يدبح ليا القطة من أولها"، موضحة أن زوجها انصاع لنصائح أصدقائه في علاقته مع زوجته وكيف أن يكون هو الآمر والناهي في المنزل وكلمته هي الأولى والأخيرة حتي وصل إلى سب زوجته وإهانتها أمام والدها.

أكدت السيدة: "جوزي شتمني بأبويا قدامه بعد ما وافق أنه يجوزني ليه"، فلم تتحمل العيش مع رجل في منزل واحد بعد الإهانة التي تعرضت لها وطلبت منه الانفصال في هدوء لكنه رفض فلجأت إلى محكمة الأسرة وأقامت دعوي طلاق للضرر حملت رقم 1854 ومازالت الدعوى منظورة أمام محكمة الأسرة لم يتم الفصل بها حتى الآن.