الإثنين 13 مايو 2024 07:45 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تعرف على مواعيد الدورة الرباعية المؤهلة للدوري الممتاز الترسانة يفوز على ديروط ويصعد للدورة الرباعية المؤهلة للممتاز وزير الصحة يبحث مع نظيره اليوناني فرص التعاون في تطوير وإنشاء مرافق الرعاية الصحية والسياحة العلاجية وزير الري: 114 مليار متر مكعب حجم احتياجات مصر المائية سنوياً.. والزيادة السكانية وثبات الموارد أسباب تراجع نصيب الفرد انطلاق مهرجان الربيع واختيار اميرة الفراولة بالإسماعيلية المشدد 15 سنة لسائق لاتهامه بتعاطى الحشيش أثناء قيادة أتوبيس ودهسه 4 أشخاص بشبرا الخيمة سطح العمارة كشف براءته.. جنايات بورسعيد تبرئ الـ ”كلابو” من الإتجار في 18 كيلو حشيش للتنقيب عن الآثار داخل منزلهم... المشدد 6 سنوات لستة أشخاص في القناطر الخيرية المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لميكانيكي لإتجاره بالمخدرات بالقناطر الخيرية حفل تكريم رئيس هيئة الدواء فرع المنوفية بحضور قيادات الهيئة و الصحة و النقابة و البرلمان تأجيل محاكمة عاطل لإتهامه بقتل شخص وشروعه في قتل آخر بشبرا الخيمه ليوليو القادم حسام حسن: ندعو الله لرؤية لاعب يستحق الانضمام لمنتخب مصر

فن

شيماء سيف: لسه ما خسيتش ولكن الصور شجعتني لأن شكلها تحفة

شيماء سيف
شيماء سيف

شاركت الفنانة شيماء سيف، متابعيها مقطع فيديو، بعد تصدرها تريند السوشيال ميديا ومحركات البحث، بصورها التي ظهرت فيها بشكل نحيف.

وقالت «سيف» خلا الفيديو الذي نشرته عبر حسابها بموقع «إنستجرام»: "كلكم بتسألوني خسيتي ولا لأ، وللأسف هصدمكم إني لسه ما خستش، ولكن ما أنكرش إن الصور شجعتني جدًا لأنها معمولة تحفة".

وأضافت: "بـ أشكر الفانز الحلوين بتوعي إنهم شجعوني إني ممكن أفكر أخس، وشكرًا لكومنتاتكم الحلوة اللي قالت إني حلوة في الحالتين وأنا بـ أموت فيكم".

وخلال الأيام الماضية، أثارت شيماء سيف ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها نحيفة في صور اتضح أنها بتقنية الذكاء الاصطناعي، وانهالت التعليقات من الجمهور والمتابعين الذين تفاجؤوا من تغير ملامحها مع خسارة الوزن، إلا أن البعض أكد أنها جميلة في الحالتين.

يشار إلى أن شيماء سيف شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل 1000 حمد لله على السلامة، من بطولة الفنانة يسرا، وهو من نوعية الأعمال الكوميدية، والمسلسل شارك فيه أيضا محمد ثروت، ومايان السيد، آدم الشرقاوي، ومغني المهرجانات الشهير باسم عنبة، والفنانة سما إبراهيم، وأوتاكا، أحمد عبد الوهاب وآخرون، مدير التصوير سامح الأمير، مهندس الديكور عمر علاء، مهندس الصوت علاء عاطف، والمسلسل تأليف محمد ذوالفقار وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج جمال العدل.