النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 04:11 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الصحة يستعرض جهود الدولة ودور المبادرات الرئاسية في توفير حماية صحية للمواطن المشدد لمدة 7 سنوات لعامل متهم بقتل زوجته بإلقائها من شرفة مسكنهم بالخصوص الدنيا كلها فرقعت مرة واحدة.. أول تصريحات لشهود عيان حريق طب أسيوط وزير الصحة: الدولة المصرية تضع القطاع الصحي على رأس أولوياتها لتحقيق التنمية المستدامة وزير الزراعة يترأس اجتماع لجنة التقاوى ويؤكد على توجيهات الرئيس السيسي بالتوسع في إنتاج التقاوى عالية الجودة والإنتاج عاجل وخاص.. الزمالك يعلن تخفيف عقوبة عواد بعد الاعتذار ڤوي! ڤوي! ڤوي! يحصد جائزتي لجنة التحكيم والجمهور في مهرجان سبليت السينمائي المتوسطي بكرواتيا حنان مطاوع عن تقديم السيرة الذاتية لـ سميحة أيوب: شرف كبير لي قبل صدام الليلة. تعرف على تاريخ مواجهات إسبانيا وألبانيا الكشف عن مقابر عائلية من العصور المتأخرة واليونانية والرومانية بداخلها مومياوات بمنطقة ضريح الأغاخان غرب أسوان مقاييس عالمية.. مصطفى قمر يلتقي وائل جسار بحفل كبير في لبنان بصيف 2024 الرئيس الصينى يقدم أعلى جائزة صينية في مجال العلوم والتكنولوجيا

فن

بعد 8 سنوات مقاطعة.. ماذا قالت هنا الزاهد لـ شيماء سيف؟ والأخيرة ترد

 هنا الزاهد و شيماء سيف
هنا الزاهد و شيماء سيف

حالة من الجدل الواسع أثارتها الفنانة هنا الزاهد فور نشرها صورة تجمعها بالفنانة شيماء سيف عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام عبر خاصية الاستورى بفرح ريم سامى.

وجاء ظهور هنا الزاهد وشيماء سيف بعد مقاطعة 8 سنوات حيث لم يظهر سويا ولم يلتقيان فى عمل فنى وعلقت هنا الزاهد قائلة : بعد 8 سنوات وحشتينى.

بينما جاء رد شيماء سيف عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام عبر خاصة الاستورى: كنتى وحشانى أوى.

يذكر أن قد ترددت أنباء منذ فترة طويلة عن وجود خلافات بينهما حيث لم يظهر سويا طوال 8 سنوات حتى أن شيماء سيف لم تحضر حفل زفاف هنا الزاهد.

علاقة هنا الزاهد بشيماء سيف

وجديرا بالذكر أن كانت تربط هنا الزاهد بشيماء سيف علاقة صداقة قوية جدا حتى تحدثت الفنانة شيماء سيف عن تعرضها للخيانة من أقرب صديقة لها، وتوقع البعض أنها تقصد هنا الزاهد، ومنذ ذلك الوقت لم يظهرا معا أو يجتمعا في أي مناسبة.

ولم يعلق أي منهما على ما انتشر كما لم يظهرا معا من حينها إلا أول أمس في حفل زفاف الفنانة ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي .