الإثنين 13 مايو 2024 12:38 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك يخسر أمام نهضة بركان 2-1 في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية مرور 75.. الزمالك يبحث عن التعادل أمام نهضة بركان بكأس الكونفدرالية سيف الجزيري يسجل هدف تقليص الفارق للزمالك أمام نهضة بركان بالكونفدرالية أتلفن 3 جرارات.. 4 سيدات يطلقون الأعيرة النارية على آخرين خلال حرث أرضهم في قنا نهضة بركان يتقدم بثنائية أمام الزمالك في الشوط الأول بكأس الكونفدرالية السيناتور الأمريكي كريس كونز: نتنياهو يقود إسرائيل لقطع العلاقات مع الولايات المتحدة عادل تاحيف يسجل ثاني أهداف نهضة بركان أمام الزمالك بكأس الكونفدرالية مرور 30 دقيقة.. الزمالك يبحث عن تسجيل هدف التعادل أمام نهضة بركان متحدث الخارجية: إسرائيل تتبع سياسة ممنهجة لجعل قطاع غزة غير قابل للحياة نهضة بركان يسجل هدف التقدم أمام الزمالك بنهائي كأس الكونفدرالية أربعة طلبات عاجلة للأهلي من اتحاد الكرة وكيل صحة الإسماعيلية تتفقد مستشفى الحميات وتوجِّة بإستكمال تجهيزات العيادات الخارجية

فن

جارتي حسدتني.. فريدة سيف النصر تكشف سبب إصابتها بيدها

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

أصيبت الفنانة فريدة سيف النصر، بجرح في يدها، وقالت إن سبب الإصابة هو تعرضها للحسد من إحدى جيرانها -بحسب قولها-

وشاركت «سيف النصر» متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع «فيسبوك»، مقطع فيديو يُظهر الإصابة، وعلقت عليه: "يعني أقول إيه شوفوا كف إيدي والحتة اللي بينتحروا منها قطعوا لي إيدي من عندها بس أنا مش عايزة انتحر، أنا والله ما فاهمة".

وردت على تساؤلات متابعيها، بشأن سبب الإصابة، قائلة: "الحاسدة جارتي وأنا متلخبطة برد على حفيدتي، يعني بالعقل حد هايمسك إيدي ويقطعها لي! والله ما دخلت بيتها هي معدية وأنا باحاسب السوبر ماركت وبصت الناحية التانية هي عرفت خلاص من البوست الأول، وأدي التانية خايفة من التالتة بقى أكون عزلت أحسن برضه".

يُشار إلى أن آخر أعمال الفنانة فريدة سيف النصر، مسلسل «عملة نادرة» ضمن ماراثون دراما رمضان 2023، والذي حققت من خلاله نجاحًا كبيرًا، وضم العمل مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم، نيللي كريم، جمال سليمان، كمال أبو ريه، ندى موسى، مريم الخشت، جومانا مراد، هشام عاشور، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.