الإثنين 13 مايو 2024 02:16 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس البرلمان العربي: سلطنة عمان تحتل مكانة متميزة في منظومة العمل العربي المشترك ”تموين القليوبية” يضبط 90 مخالفة لمخابز بلدية لإنتاج خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات موعد مباراة الزمالك أمام نهضة بركان بإياب نهائي كأس الكونفدرالية الزمالك يخسر أمام نهضة بركان 2-1 في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية مرور 75.. الزمالك يبحث عن التعادل أمام نهضة بركان بكأس الكونفدرالية سيف الجزيري يسجل هدف تقليص الفارق للزمالك أمام نهضة بركان بالكونفدرالية أتلفن 3 جرارات.. 4 سيدات يطلقون الأعيرة النارية على آخرين خلال حرث أرضهم في قنا نهضة بركان يتقدم بثنائية أمام الزمالك في الشوط الأول بكأس الكونفدرالية السيناتور الأمريكي كريس كونز: نتنياهو يقود إسرائيل لقطع العلاقات مع الولايات المتحدة عادل تاحيف يسجل ثاني أهداف نهضة بركان أمام الزمالك بكأس الكونفدرالية مرور 30 دقيقة.. الزمالك يبحث عن تسجيل هدف التعادل أمام نهضة بركان متحدث الخارجية: إسرائيل تتبع سياسة ممنهجة لجعل قطاع غزة غير قابل للحياة

فن

محمد رياض: كنت مرعوب على مصر قبل 30 يونيو

محمد رياض
محمد رياض

قال الفنان محمد رياض، إنه شعر أن مصر في طريقها للضياع قبل ثورة 30 يونيو، مُضيفًا: "كنت أتباهى أن مصر بلد الأمن والأمان ومحسناش بقيمة ذلك غير ساعة الخطر".

وأشار «رياض» في تصريحات تلفزيونية، إلى أنه قبل 30 يونيو كان يشعر بالرعب على مصر، قائلًا: "عندما نزلت في 30 يونيو لقيت مصر كلها تحت، الشعب المصري تاريخه كبير ومن صفاته أن ساعة الخطر يتحمل المسؤولية".

وأكد أنه شعر بالخوف أن تكمل جماعة الإخوان الإرهابية حكم مصر، مُضيفًا: "ماكانش فيه رؤية واضحة، البلد كان فيها حالة ربكة شديدة في كل شيء، كانت سنة صعبة بصراحة".

وكشف عن رؤية الفنان الراحل محمود ياسين للأحداث التي سبقت 30 يونيو، مؤكدًا أنه كان يحب البلد بصورةٍ كبيرة؛ لذلك شعر بالقلق لكنه في الوقت ذاته كان لديه يقين بأن مصر لن تسير على هذا المنوال، وستعود متحدة وللأمن والأمان.