الإثنين 13 مايو 2024 05:40 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
البورصة المصرية توقع بروتوكول تعاون مع جامعة الجلالة الأهلية الشيوخ يفتح ملف المنازعات الضريبية ومطالب بدعم الممول الملتزم واعطاءه مزايا حقيقية وزير الصناعة: مليار و272 مليون دولار حجم صادرات الصناعات الهندسية والإلكترونية خلال الربع الأول من العام الجاري الشرقية: المتغيرات المكانيه تستعد لاستخراج 2075 شهادة بيانات لإستكمال إجراءات طلبات التصالح صحة الشرقية: إعدام أكثر من طن ونصف أغذية فاسدة في حملة على المنشآت بأبوكبير جامعة المنصورة ضمن أفضل 4.2% جامعة عالميا والثالث محلياً في تصنيف ”CWUR” إزالة التعديات على حرم الطرق بشوارع حي شرق أسيوط وزير الصحة يبحث مع رئيس دائرة الصحة بـ«أبوظبي» التعاون في الجينوم البشري وتشخيص أمراض القلب «عن بُعد» الجيزة تحصد المراكز الأولى على مستوى الجمهورية فى مسابقة الملتقى الفكرى للطلاب المتفوقين والموهوبين جامعة طيبة التكنولوجية تنظم المُلتقى التوظيفي الأول بمشاركة 50 شركة ومؤسسة صناعية بحضور عمداء الكليات والنقيب العام.. المنوفية تحتفل باليوم العالمي للتمريض بالصور.. الحماية المدنية بالمنوفية تسيطر على حريق في مواسير صرف صحي بسمادون

فن

نور اللبنانية تكشف موعد تصوير الجزء الثالث من مسلسل «موضوع عائلي»

نور اللبنانية
نور اللبنانية

كشفت الفنانة نور اللبنانية، عن بدء تحضيرات تصوير الجزء الثالث من مسلسل «موضوع عائلي»، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزئين الأول والثاني من العمل.

وقالت «نور» في تصريحات تلفزيونية، إن فريق عمل مسلسل «موضوع عائلي»، يستعد لبدء تصوير الجزء الثالث من العمل، وأضافت: "قريب جدًا إن شاء الله داخلين نصور موضوع عائلي الجزء الثالث".

يُشار إلى أن مسلسل «موضوع عائلي» بطولة الفنان ماجد الكدواني، بجانب مجموعة من الفنانين أبرزهم: نور اللبنانية، رنا رئيس، سماء إبراهيم، طه الدسوقي، محمد شاهين، محمد القس، محمد رضوان، وهو فكرة وإخراج أحمد الجندي وتاليف محمد عز الدين.

وتشارك الفنانة نور اللبنانية الماراثون السينمائي لموسم عيد الأضحى السينمائي، من خلال مشاركتها في فيلم «بيت الروبي»، والذي تتعاون خلاله مع المخرج بيتر ميمي.

وتدور أحداث الفيلم حول عائلة الروبي، إبراهيم الروبي هو الابن الأكبر متزوج وله طفلين، كان يعمل دكتور في الجامعة ومتزوج من إيمان دكتورة نساء وتوليد، كان يعيش إبراهيم مع عائلته في هدوء إلى أن عاد أخوه إيهاب الروبي مع زوجته بهيرة إلى مصر ليأخذ أخوه وعائلته في رحلة سوف تغير حياتهم.