الخميس 16 مايو 2024 12:44 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قبل عرضه في ”كان”.. طرح أغنية ”سيبوا الهوا لصحابه” من فيلم ”رفعت عيني للسما” الدكتورة سماح عبد الغفار رئيساً لقسم التمريض الباطني الجراحي بكلية تمريض المنوفية صور.. مانشستر سيتي يكشف عن قميصه للموسم الجديد كشف لغز مقتل ربة منزل بعد دفنها بـ 40 يوما في الدقهلية الإسماعيلي يفقد محمد مخلوف في مواجهة بيراميدز بالدوري الممتاز الذكاء الإصطناعي وأثره في المجتمع في ندوة بجامعة المنوفية لطلاب الدورة رقم ”42” تربية عسكرية بمشاركة أولاد العم.. جمع الذهب الأحمر « الفراولة » في أجواء عائلية بمزارع الإسماعيلية ربط جثته بالأحجار ورماه في النيل.. المؤبد لعامل قتل رجل أعمال شهير بعد خداعه على فيسبوك بقنا « ما ينوب المخلص » .. مقتل شخص أثناء تدخله لفض مشاجرة بين زوجين بالإسماعيلية بعد إثارته الجدل.. طارق الشناوي ضيف برنامج معكم منى الشاذلي تعليم البحر الأحمر يُعلن إستعداده لإجراء إمتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية موعد مباراة مودرن فيوتشر ضد إنبي في الدوري الممتاز

عربي ودولي

السفارة البريطانية بالقاهرة تحتفل اليوم بأول عيد ميلاد للملك تشارلز بعد توليه العرش

الملك تشارلز وقرينته
الملك تشارلز وقرينته

اعلن السفير البريطاني بالقاهرة جاريث بايلى بمقر إقامته مساء اليوم الأربعاء بعيد ميلاد الملك تشارلز الـ74 بحضور عدد من السفراء العرب والأجانب وهو أول عيد ميلاد له بعد توليه العرش خلفا للملكة إليزابيث الثانية واحتفلت المملكة المتحدة اليوم السبت، بعيد الميلاد 75 لملك بريطانيا تشارلز الثالث. وتفقد الملك القوات العسكرية المشاركة في عرض عيد ميلاده الافتتاحي على ظهر الخيل وهي المرة الأولى التي يمتطي فيها ملك بريطانيا ظهر جواده في هذا الحدث منذ أن فعلته والدته الملكة إليزابيث الثانية عام 1986.
وسار خلف الملك تشارلز على ظهور الخيل كل من ابنه الأكبر وولي عهده الأمير ويليام وشقيق الملك تشارلز الأمير إدوارد دوق إدنبرة وأخته الأميرة آن وتبعت الملكة كاميلا وزوجة ويليام كاثرين أميرة ويلز الموكب الملكي في عربة ملكية ولكن دوق ساسكس الأمير هاري وزجته دوقة ساسيكس ميجان تغيبا عن الحضور.
ويعد العرض الرسمي للأفواج المختلفة في الجيش البريطاني بالأعلام الملونة هو الأول في عهد الملك تشارلز البالغ من العمر 74 عاما وعيد ميلاد الملك تشارلز الفعلي هو في 14 نوفمبر لكن الملوك البريطانيين يحتفلون عادة مرتين - مرة في السر ومرة أخرى في الأماكن العامة.

موضوعات متعلقة