الخميس 16 مايو 2024 12:08 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الذكاء الإصطناعي وأثره في المجتمع في ندوة بجامعة المنوفية لطلاب الدورة رقم ”42” تربية عسكرية بمشاركة أولاد العم.. جمع الذهب الأحمر « الفراولة » في أجواء عائلية بمزارع الإسماعيلية ربط جثته بالأحجار ورماه في النيل.. المؤبد لعامل قتل رجل أعمال شهير بعد خداعه على فيسبوك بقنا « ما ينوب المخلص » .. مقتل شخص أثناء تدخله لفض مشاجرة بين زوجين بالإسماعيلية بعد إثارته الجدل.. طارق الشناوي ضيف برنامج معكم منى الشاذلي تعليم البحر الأحمر يُعلن إستعداده لإجراء إمتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية موعد مباراة مودرن فيوتشر ضد إنبي في الدوري الممتاز تعليم المنوفية: تغيير رئيس لجنة بعد تداول ورقة امتحان الجبر للشهادة الإعدادية المشاركة الأولى لطلاب الفرقة الثالتة بصيدلة المنصورة الجديدة في حلقة نقاشية عن أمراض القلب الأهلي يخوض اليوم أول مران بتونس استعداداً للترجي في ذهاب نهائي إفريقيا رئيس مدينة الغردقة يتفقد الممشى السياحي حجازي ضد شريف.. موعد مباراة الاتحاد أمام الخليج في الدوري السعودي

رياضة

التشكيلة المتوقعة لمباراة منتخبي تونس والجزائر الودية

تونس والجزائر
تونس والجزائر

يلتقي منتخب الجزائر الأول لكرة القدم مع نظيره التونسي، بديربي شمال أفريقيا المنتظر في العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب 19 ماي 1956، في بروفة ودية دولية، ضمن استعدادات الجانبين لبطولة كأس أمم أفريقيا المقرر إقامتها في كوت ديفوار.

وضمن منتخبا الجزائر وتونس التأهل إلى كأس أفريقيا بشكل مبكر، منذ الجولة الرابعة من التصفيات لتصبح آخر جولتين بمثابة تحصيل حاصل لتأمين الصدارة فقط.

ومن المتوقع أن يبدأ الجزائر مباراة اليوم أمام تونس بتشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: مصطفى زغبة.

خط الدفاع: كيفين قطيون وعيسى ماندي ومحمد أمين توغاي وأحمد توبة.

خط الوسط: نبيل بن طالب ورامز زروقي وحسام عوار.

خط الهجوم: رياض محرز وبغداد بونجاح وفارس شايبي.

بينما قد يخوض منتخب تونس المواجهة بتشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: أيمن دحمان.

خط الدفاع: علي العابدي، منتصر الطالبي، ياسين مرياح، محمد دراغر (يان فاليري).

وسط الملعب: عيسى العيدوني، حنبعل المجبري، محمد علي بن رمضان.

خط الهجوم: عصام الجبالي، هيثم الجويني، حمدي العبيدي أو (إلياس العاشوري).

وجدير بالذكر أن أخر مناسبة رسمية التقى فيها المنتخبين كانت في نهائي بطولة كأس العرب 2021 التي أقيمت في قطر، والذي انتهى بفوز الجزائر بهدفين دون رد، ليتوج "محاربو الصحراء" باللقب أنذاك، أما أخر مباراة ودية جمعت بين المنتخبين تعود إلى شهر يونيو 2021، وانتهت كذلك بفوز "الخضر" بنتيجة (2-0).