الخميس 16 مايو 2024 10:45 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”لقمة هنية” تشارك في المرحلة الثانية من البرنامج القومي لتنمية أبناء الصعيد والمحافظات الحدودية إصابة مزارع بطلق ناري على يد نجل عمومته بسوهاج.. والسبب ”أرض زراعية” مصرع تلميذ تناول طعام به مبيد حشري عن طريق الخطأ بسوهاج هل مواقف رئيس وزراء سلوفاكيا ضد أوكرانيا كانت سبباً لمحاولة أغتياله ؟ يوفينتوس بطلا لكأس إيطاليا للمرة ال15 فى تاريخه بعد الفوز بهدف نظيف على أتلانتا تكريم الكاتبة ”سميحة المناسترلى” ضمن كوكبة من المبدعين بمكتبة القاهرة الكبرى تشيلسى يفوز على برايتون 2 / 1 فى الدورى الإنجليزى ترامب يقبل مناظرة الرئيس الأمريكي بايدن قبل الانتخابات الرئاسية وبايدن يصفه بالفاشل موقع TripAdvisor: مدينة الغردقة إحدى أفضل الوجهات الطبيعية التي يمكن زيارتها في العالم يوفنتوس يتقدم على أتلانتا بهدف نظيف فى الشوط الاول بكأس إيطاليا الشوط الاول.. المان يونايتد يتقدم بهدف نظيف على نيوكاسل تشيلسى يتقدم بهدف نظيف على برايتون فى الشوط الاول

رياضة

كولر يشيد بلاعب الوداد المغربي ويرغب في ضمه.. تابع التفاصيل

الأهلي والوداد
الأهلي والوداد

يسعى مسئولو النادي الأهلي خلال الانتقالات الصيفة التعاقد مع ظهير أيسر، من أجل تدعيم المارد الاحمر في الموسم المقبل، بعد أن تراجع مستوى علي معلول في الفترة الحالية.

فقد أبدى السويسري "مارسيل كولر" المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إعجابه بظهير أيسر الوداد المغربي "يحيي عطية الله" بعد المستوى الرائع الذي ظهر عليه خلال مباراتى الفريقين معا في نهائى بطولة دورى أبطال إفريقيا.

وطلب كولر من إدارة الأهلي، الاستفسار من إدارة الوداد عن إمكانية بيع عطية الله، ويتميزعطية الله اللعب فى مركز الظهير الأيسر، ويعد البديل الأنسب لعلى معلول.

يذكر أن توج المارد الأحمر ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2023، بعد فوزه على الوداد المغربي بنتيجة 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.