الإثنين 29 أبريل 2024 10:09 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ضبط 800 كيلو جرام سردين غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالمنوفية ياسر إبراهيم يشارك في تدريبات الأهلي الجماعية استعدادًا للإسماعيلي الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا للإسماعيلي بالدوري «لا صوت يعلو فوق صوت الغذاء».. الحرب الروسية الأوكرانية توقظ العالم لأهمية الزراعة.. خبراء يعلقون المركزي: تعطيل العمل بالبنوك الأحد والاثنين المقبل بمناسبة عيد العمال ”روح السعودية” ترحب بالقادة العالميين في اجتماع المنتدى الاقتصادي العالمي وكيل الشباب والرياضة بالدقهلية تعقد إجتماعا موسعاً مع مديري الإدارات الداخلية والفرعية الشباب والرياضة بالدقهلية تختتم فعاليات دورة الإسعافات الأولية لأعضاء أندية التطوع موعد قرعة دور الـ32 من بطولة كأس مصر 2023-2024 مليون و228 ألف حالة استقبلتها مستشفيات الدقهلية خلال 3 أشهر التمريض اتعرف عليه.. التحقيق في واقعة العثور على رضيع ملفوف بزي الحضانة بشوارع قنا كم سيتكلف ميناء غزة المزعوم الذي تبنيه امريكا ؟

عربي ودولي

مجموعة ”دنيبر” بالجيش الروسي تدمر مستودع ذخيرة للعدو في منطقة خيرسون

تمكنت وحدات مجموعة "دنيبر" بالجيش الروسي من تدمير مستودع ذخيرة وكذلك مدفع هاوتزر M777 للقوات الأوكرانية بمنطقة الجزر بمقاطعة خيرسون بحسب ما أوردتة وكالة "سبوتنيك".

ووفقا لـ مصدر مطلع في مقاطعة خيرسون قال : "بإصابات نارية مباشرة، تم تدمير مستودع ذخيرة وكذلك مدفع هاوتزر M777 للقوات الأوكرانية منطقة الجزر. وبلغت خسائر العدو هناك: مقتل 5 من العسكريين وإصابة 3 آخرين بجروح بدرجات متفاوتة الخطورة ".

وأضاف المصدر، على نفس اتجاه خيرسون، دمر الجيش الروسي كذلك نقطة انتشار مؤقت لوحدة من القوات المسلحة الأوكرانية في المركز السكني أنتونوفكا، وتكبد العدو خلال ذلك 7 قتلى وإصابة 10 آخرين بجروح مع إعطاب عربتين وتدمير مدافع هاوتزر من طراز Msta-B مع الذخيرة.

وعلى اتجاه كاخوفكا، استهدف الجيش الروسي موقعا للقوات الأوكرانية ودمره، ونجم عن ذلك مصرع خمسة جنود أوكرانيين وإصابة 6 آخرين بجروح.

موضوعات متعلقة