السبت 4 مايو 2024 08:11 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

رودري : أُريد تحقيق الألقاب مع المنتخب الإسباني مثل مانشستر سيتي

أكد الإسباني رودريجو هيرنانديز لاعب فريق مانشستر سيتي ومنتخب إسبانيا سعادته بالموسم الجاري لما حدث مع نادي مانشستر سيتي بتحقيق الثلاثية التاريخية بالإضافة إلى تحقيق الفوز اليوم أمام منتخب إيطاليا في دوري الأمم الأوروبية.

وقال رودريجو هيرنانديز لاعب منتخب إسبانيا : حققنا فوزًا ثمينًا أمام منتخب قوي للغاية، كنا الطرف الأفضل على الرغم على استقبالنا هدف ركلة جزاء بعدما تقدمنا في الشوط الأول.

وتابع رودري : رأينا المنتخب الإيطالي يدافع بخمسة لاعبين ولم يتركوا لنا المساحات لكننا لعبنا بين الخطوط وسجلنا هدفيين وحققنا الفوز.

وأردف نجم منتخب إسبانيا : من المهم تسجيل الهدف في الدقايق الأخيرة واستطعنا استغلال الفرص وفي بعض الأحيان قلت للاعبين عندما نلعب أمام خمس مدافعين يجعل الأمر صعب.

واختتم رودريجو هيرنانديز حديثه : سجلت هدف مانشستر سيتي في نهائي الابطال وكنت قريبًا من التسجيل هدف اليوم من خلال التسديدات، احساس مميز أن تسجل، ولكن الاهم تحقيق الفوز ونريد تحقيق الالقاب مع منتخب إسبانيا.

وجدير بالذكر أن رودريجو هيرنانديز قد فاز بجائزة رجل المباراة اليوم من بين لاعبي منتخبي إسبانيا وإيطاليا في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

ويستعد المنتخب الإسباني لمواجهة المنتخب الكرواتي في نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية يوم الأحد القادم الموافق الثامن عشر من شهر يونيو الجاري.