الإثنين 20 مايو 2024 11:35 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

الفنانين العالميين ”برادلي كوپر” و ”ويل آرنت” يتعاونان في فيلم ”Is This Thing On”

قرر الممثل الأمريكي الهوليودي "برادلي كوپر" التعاون مع الفنان الكندي العالمي "ويل آرنت" في فيلم هوليودي جديد بعنوان "Is This Thing On"، حيثُ من المقرر أن يمثل "برادلي" في الفيلم وسيخرجه أيضاً، وسيقوم بكتابة الفيلم "ويل آرنت".

الجدير بالذكر أنه وافق مبدئياً الفنان الكندي العالمي "ويل آرنت" على كتابة سيناريو الفيلم الهوليودي المنتظر "Is This Thing On" ولكن بعد حركة إضراب الكتاب "WGA Writers Strike" التي بدأت في أوائل شهر مايو ٢٠٢٣ بالولايات المتحدة الأمريكية توقف الفنان المذكور عن متابعة كتابة سيناريو الفيلم تضامناً مع زملاؤه الكتاب والإضراب معهم ليأخذون مستحقاتهم المالية من صانعي الأفلام في هوليود، ومن المقرر أن يُتابع الفنان الكندي العالمي "ويل آرنت" كتابة سيناريو الفيلم المنتظر "Is This Thing On" وسيُشاركه كتابة الفيلم المؤلف "مارك تشاپل"، ويخرجه الممثل الأمريكي العالمي "برادلي كوپر".

لم يتم الإعلان عن أية تفاصيل تخص أسماء فريق العمل المُشاركين في فيلم "Is This Thing On" أو ميعاد طرح الفيلم بصالات ودور العرض السينمائية، ولكن سيتم الإعلان عن كافة التفاصيل فور إنتهاء "ويل آرنت" و "مارك تشاپل" من كتابة سيناريو الفيلم وتحديد ميعاد التصوير إلى آخره.

يُذكر أن "برادلي كوپر" هو ممثل أمريكي عالمي عُرف بقدرته على التمثيل وتقمص الأدوار، وقدم أروع الأفلام العالمية المميزة في هوليود أبرزها "A Start Is Born" و "Silver Linings Play Book" و "American Sniper" و "All About Steve" و "Aloha"، وغيرهم.

أما عن "ويل آرنت" هو ممثل كندي عالمي وكاتب سيناريو يعمل في هوليود، قدم "ويل" العديد من الأعمال الفنية العالمية الناجحة أبرزها "Mulligan" و ""Jonah Hex و ""Cursed Friends و ""When in Rome و ""Who Killed Santa? A Murderville Murder Mystery، وغيرهم.