الإثنين 20 مايو 2024 08:14 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

بدء حجز تذاكر فيلم ”بيت الروبي” قبل طرحه في دور العرض السينمائية

أعلنت شركة "سينيرچي" المنتجة لفيلم "بيت الروبي" عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" عن بداية حجز تذاكر فيلم "بيت الروبي" من اليوم، وذلك قبل طرحة في صالات ودور العرض السينمائية في ٢١ يونيو ٢٠٢٣.

الجدير بالذكر أنه نشرت شركة "سينيرچي" منشوراً عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" تُفيد فيه أنه بدءاً من اليوم سيتم حجز تذاكر الفيلم المصري المنتظر "بيت الروبي" في صالات ودور العرض السينمائية، وذلك عبر المواقع التالية tazkara2go"" و "Galaxy Cinema" و "Vox Cinemas"، لضمان توفر التذاكر للجمهور المشاهد.

فيلم "بيت الروبي" تدور أحداثه حول حياة الأنفلوانسر أو المؤثر الاجتماعي "إبراهيم الروبي" مع زوجته وشقيقه الأصغر حياة بسيطة هادئة، لكن مشكلة عدم إنجابه هو وزوجته تُكدر صفو حياتهما، فيفكران في أمر خطير عواقبه وخيمة، ثم تتوالى الأحداث في إطار من الكوميديا الأجتماعية.

يُذكر أن فيلم "بيت الروبي" من إنتاج شركة "سينيرچي"، وهو من بطولة كلاً من الممثلين "كريم عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز، نور، تارا عماد، شريف دسوقى"، وقصة وسيناريو وحوار "محمد الدباح" و "ريم القماش"، وإخراج "پيتر ميمى".