الأحد 12 مايو 2024 02:25 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
اتفاقية بين بنك القاهرة ومؤسسة التمويل الدولية بقيمة 100 مليون دولار ”كاف” يرشح 4 لاعبين من الزمالك ونهضة بركان ”يجب متابعتهم” بنهائي الكونفدرالية مركز السينما العربية يمنح جائزة الإبداع النقدي لعام 2024 للبناني نديم جرجوره والبريطاني بيتر برادشو موعد تحرك الزمالك لملعب بركان لخوض ذهاب نهائي الكونفدرالية بعد عامين ونصف من رحيل مؤلفه.. انطلاق فيلم تانى تانى فى دور العرض جامعة مصر للمعلوماتية تستقبل رئيس جامعة الشارقة لتعزيز العلاقات والتعاون الأكاديمي تفاصيل الزيارة العلمية الميدانية لطلاب جامعة الدلتا التكنولوجية إلى محطة الزعفرانة جامعة القاهرة تستضيف وزير التربية والتعليم لمناقشة رسالة دكتوراه حول تعميم نظام المدارس التكنولوجية التطبيقية بعد ظهورها بملابس عروس.. لقاء سويدان تتصدر مؤشر جوجل (صور) عمار الشريعي يجمع «الحجار والحلو» في أول مواجهة بعد خلافهما معًا.. فى هذا الموعد احتفالات فريق ريال مدريد رفقة جماهيره بلقب الدوري الإسباني قبل نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان.. الكاف يتجاهل استفسار الزمالك

فن

فيلم Transformers Rise Of The Beasts يفتتح عرضه الأول بـ8.8 ملايين دولار


بدأ عرض أحدث أجزاء سلسلة أفلام "Transformer" بفيلم "Transformers Rise Of The Beasts" خلال يوم الخميس الماضي الموافق الثامن من شهر يونيو الجاري، وخلال افتتاحيته الأولى حصل الفيلم على إيرادات وصلت إلى 8.8 ملايين دولار، ويصبح هو المنافس لفيلم "Spider-Man: Across the Spider-Verse" والذي بدأ عرضه 2 يونيو في شباك تذاكر نهاية الأسبوع.

يعد فيلم " Transformers Rise Of The Beasts" هو الإصدار السابع من سلسلة ترانسفورمر، وتدور قصة الفيلم في التسعينيات، حيث نوح وهو شاب من بروكلين، وإيلينا، باحثة طموحة وموهوبة في القطع الأثرية، ينجرف في صراع حيث يواجه أوبتيموس برايم وأوتوبوتس خصمًا جديدًا مرعبًا عازمًا على تدميرهما، وتدمير الأرض، ويشارك في العمل كل من أنتوني راموس، دومينيك فيشباك، ميشيل يوه، رون بيرلمان، بيت ديفيدسون، بيتر كولين، وأخريين، والفيلم من إخراج ستيفن كابل جونيور.

وكان قد حصل الإصدار السادس من الفيلم بعنوان "BumbleBee" على إيرادات عالمية وصلت إلى 468 مليون دولار، وكان من بطولة ديلان أوبراين، جرايسي ديزيني، بيتر كولين، وجون سينا.