الأحد 12 مايو 2024 01:23 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نادي الزمالك أصبح كشري حوار|| ”يارا صبري” كابتن منتخب مصر لكرة القدم النسائية لـ”النهار”: ”كان بيتقالي دي لعبة ولاد.. ولدينا لاعبات أفضل من الأوروبيات” قرارات النيابة العامة بشأن حادث ”دائري المنيب” مظاهرات بالسويد للدفاع عن حرية فلسطين ووقف النار تخفيف الحمل البدني في مران الزمالك قبل نهائي الكونفيدرالية أبو الغيط يُرحب بقرار للجمعية العامة: يُعزز أهلية فلسطين لعضوية الأمم المتحدة قطر ترحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً يدعم أحقية فلسطين في العضوية الكاملة ”نغم يمني في الدوحة”.. حفلة موسيقية تجمع الإبداع اليمني وأوركسترا قطر الفلهارمونية بعد لقاء الرئيس السوري بالفنانين..دول خليجية ترصد ميزانية لدعم الدراما السورية شباب المصريين بالخارج: مصر تبذل جهود كبيرة لوقف إطلاق النار في غزة .. والمجتمع الدولي مطالب بالضغط علي إسرائيل جوميز يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك قبل انطلاق المران نهائي الكونفدرالية الأفريقية.. عبدالواحد السيد يتفقد الملعب البلدي قبل مواجهة نهضة بركان

فن

فيلم هايلي بيلي Little Mermaid يحصد 347 مليون دولار عالميا

انطلق عرض فيلم ديزني الجديد "The Little Mermaid" في الـ26 من شهر مايو الماضي، وحصل الفيلم بعد 14 يوما من بداية عرضه في الدول المختلفة على إيرادات وصلت إلى 141 مليون دولار، وفي الولايات المتحدة حصل على إيرادات وصلت إلى 206 ملايين دولار، ليكن المجموع الكامل منذ بداية عرضه في مختلف أنحاء العالم وصل إلى 347 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي.

يعد فيلم "The Little Mermaid" هو النسخة الواقعية من الكرتون الذي صدر عام 1989 وتقوم ببطولة حورية البحر الفنانة هايلي بيلي ويشاركها في العمل كل من ميليشيا مكارثي، سيمون أشلي، الممثل جونا هارو كينج، جيكوب تريمبلاي، وأخرين والفيلم من إخراج روب مارشال.

ويدور الفيلم حول حورية البحر الصغيرة (هايلي بيلي) التي تعقد صفقة مع ساحرة بحر، لتبديل صوتها الجميل بأرجل بشرية حتى تتمكن من اكتشاف العالم فوق الماء وإثارة إعجاب الأمير (جونا هارون كينج)، كما تقوم هايلي بيلي بغناء أغنية الفيلم الرئيسية "Part of Your World".