الجمعة 10 مايو 2024 04:11 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أتالانتا يتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي بعد فوزه على مارسيليا بايرن ليفركوزن يحجز مقعدًا في نهائي الدوري الأوربي على حساب روما الإيطالي مصرع صغير في حادث إنقلاب دراجة بخارية ببورسعيد البرلمان العربي يشارك في ندوة أممية افتراضيا لمناقشة ”ميثاق الاتحاد لأخلاقيات العلوم والتكنولوجيا” شرشر يهنئ الأستاذ مجدى الفيشاوى والأستاذ سامي أبو غزالة بزفاف المهندس مصطفى والدكتورة شروق تعليم القاهرة تتابع مرور مسؤولين الاداره بلجان الامتحانات بمدارس إدارة البساتين جامعه الزقازيق تنظم دورة تدريبية عن الإسعافات الأولية لفريق الجوالة ‎البحرين أفضل وجهة لحفلات الزفاف في الشرق الأوسط لعام 2024 الشوط الأول .. أتالانتا يتقدم على مارسيليا بهدف دون رد هدى يسي : اتحاد المستثمرات العرب يطبق تكامل القوى الاقتصادية من خلال انضمام كبار الشخصيات أصحاب القرار... اختتام اجتماعات المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الإدارية بحضور وزاري عربي رفيع المستوى الهيئة السعودية للسياحة توقع مع ”نون” مذكرة تفاهم لترويج الفعاليات السياحية بالمملكة

حوادث

لم يرحم صرخاته.. ماذا حدث مع الطفل ”بدر” بجريمة منتصف الليل؟

"بدر"، طفل يبلغ من العمر عامين مثله مثل باقي الأطفال اعتاد اللعب واللهو داخل منزل أسرته، إلا أنه لم يعلم أن نهايته ستكتب على يد والده الذي انتزعت من قلبه صور الرحمة.

لم يكن والد "بدر" مثل باقي الآباء الذين يفرحون بأبنائهم وهم يلعبون حولهم بل كان رجل قاسي القلب وكأنه حجر، فالطفل يلهو ليلًا نهارًا ووالده يرمقه بنظرات قاسية ويعنفه على صوته العالي، فينظر له الطفل نظرة خاوية ويعود للعبه مرة أخرى.

في أحد الأيام، كان الطفل يلعب ويلهو وطلب منه والده أن يتوقف عن اللعب ولكنه مثل باقي الأطفال، فاستمر في لهوه وضحكاته الرنانة، ليقوم الأب بالتعدي عليه بالضرب المبرح حتى لفظ أنفاسه الأخيرة ولم يتحمل اللكمات والضربات التي وجهها له الضرب.

بداية القصة عندما تلقي مركز شرطة السلام إخطارا من إحدى المستشفيات بوصول طفل يبلغ من العمر عامين جثة هامدة.

انتقل ضباط البحث الجنائي إلى مكان الواقعة وتبين أن الطفل تعرض للضرب المبرح من قبل والده حتى فارق الحياة.

ألقت الشرطة القبض على الأب واعترف أمام جهات التحقيق انه لم يكن يقصد قتله وحرر محضر بالواقعة.

وأمرت النيابة، بحبس المتهم، 4 أيام على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامه بقتل نجله.