الجمعة 17 مايو 2024 07:07 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

سارة في دعوي خلع.. اتغير 180 درجة بعد تعيينه في وظيفة بمرتب خيالي

أرشيفية
أرشيفية

بعد 12 عاما من زواج سارة أحمد، بدأت تخطو خطواتها الأولى نحو المحاكم، بعدما عاشت فترة عصيبة مع زوجها، تحكي سارة عن أن قصة زواجها التي بدأت بالحب، ورسمت خلالها حياة مختلفة عن تلك التي عاشتها، إذ بدأت تظهر لها صفاته التي لم تكن تدركها من قبل، كان أشدها إزعاجا في حياتها سهره المتواصل خارج البيت حتى تسلل الشك إلى قلبها.


تقف سارة علي أعتاب محكمة الأسرة بجوار عدد من السيدات التي تقدمنا مثلها بدعاوي ضد أزواجهن و وجهة أحدهن سؤالها إلي سارة " أنتي بقي عايزه تخلعي جوزك ليه"لترد الأخري تشرح لهنا معاناتها مع زوجها بعد 12 عاماً من الزواج الذي نتج عنه 3 أطفال ، ضحت سارة بسعادتها و شبابها من أجل إسعاد زوجها و إستقرار الأسرة.


لكن رغم كل التضحيات لم يلتفت زوجها إلي كل ذلك و بدأ يهملها بالشهور، و عندما كادت تحصل علي وظيفة مرموقة رشحت زوجها لها و نجح الأمر بالفعل و تغيرت حياتهم و تغير زوجها 180 درجة معاها بعد حصوله علي هذه الوظيفة المرموقة بالمرتب الخيالي، و عندما كانت تعابته يرد قائلا : أنتي مش بتراعي ظروف شغلي و الضغط اللي أنا فيه".

لم تتحمل الزوجة ظروف المعيشة تحت ضغط من زوجها و عدم مراعاة مشاعرها و إهانتها طوال الوقت , و عادة إلي منزل أسرتها ، لجأت إلي محكمة الأسرة و أقامت دعوي خلع حملت رقم 7298 و انتهت قصتهم بالصلح داخل مكتب تسوية المنازعات بمحكمة الأسرة.