الخميس 25 أبريل 2024 03:18 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

بيومي فؤاد بعد تصريحاته بشأن أزمة فيلم مطرح مطروح: ندمت إني فتحت السيرة

محمود حميدة و بيومى فؤاد
محمود حميدة و بيومى فؤاد

رد الفنان بيومي فؤاد على الفنان محمود حميدة ، بشأن تصريحاته الأخيرة لاحد البرامج وقيام المنتج محمد السبكي بإسناد دور البطولة للنجم محمود حميدة بعد أن كان الدور له.

ووجه بيومي فؤاد رسالة لـ محمود حميدة، خلال تصريحات تلفزيونية قال فيها: متزعلش أنت نجم كبير وذو مباديء، وعندك قيم وفنان حقيقي وأنا أصريت إني ما أبلغكش من البداية إني كنت مرشح للدور، وكنت متأكد إنك مكنتش تعرف حاجة عن الموضوع.

وتابع بيومي فؤاد: مش مجاملة لكن أنت نجم كبير، وفنان عظيم إحنا بنتعلم منك، ولما عرفت استبدالي بـ محمود، كانوا بدأوا يصوروا، لكن أقسم بالله أصريت مقُلش، وندمت إني فتحت السيرة.

أزمة بيومى فؤاد ومحمود حميدة

وكانت القصة قد بدأت حين خرج بيومي فؤاد وتحدث عن فيلم “مطرح مطروح” والذى كان من المقرر أن يقوم ببطولته خاصة ان الفيلم من فكرته أيضا وهو الامر الذى راه بيومى فؤاد مجهودة والذى سلب منه بعد ان قررت الشركة المنتجة ان تستبعده وتستعين بالفنان محمود حميدة.

وأكد محمود حميدة فى تصريحات سابقة له أنه لم يكن على علم بمشاركة بيومى فؤاد فى العمل قبل أن أشارك فيه ولو فى هذه الحالة كنت اعتذرت عن العمل تماما وقد اخفى المخرج وائل احسان عنى هذا الامر أيضا على الرغم من معرفته به فى منتصف تصوير العمل.

موضوعات متعلقة