الجمعة 26 أبريل 2024 12:41 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

تعرف على التفاصيل .. ”چاكي شان” يطرح فيلمه مع ”چون سينا”

طُرح منذُ ساعات الإعلان الرسمي التريلر لفيلم الأكشن والكوميديا العالمي "Hidden Strike" بطولة الفنان الصيني العالمي "چاكي شان" والمصارع الأمريكي "چون سينا"، وذلك على موقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب"، حيثُ من المقرر طرح الفيلم بأكمله قريباً في صالات ودور العرض السينمائية خلال العام الحالي ٢٠٢٣.

وعلى الفور بعد مشاهدة الإعلان الرسمي التريلر لفيلم الأكشن والكوميديا العالمي "Hidden Strike" إنهالت التفاعلات والتعليقات من قبل الجمهور في الولايات المتحدة وجميع دول العالم مُهنئين الفنان الصيني العالمي "چاكي شان" على تعاونه مع المصارع الأمريكي "چون سينا" في الفيلم المذكور، مؤكدين على دعمهم لهم ورؤيتهم للفيلم كاملاً عند طرحه، مُتمنين لهم المزيد من النجاح والتألق معاً في أعمال فنية قادمة.

لذلك، حقق إعلان الفيلم العالمي "Hidden Strike" مئات الآلاف من المشاهدات في بضع ساعات فقط منذُ طرحه، حيثُ تدور قصة الفيلم المذكور حول جنديان سابقان من القوات الخاصة يرافقان مجموعة من المدنيين على طول "طريق الموت السريع" في مدينة "بغداد" إلى المنطقة الخضراء بأمان، ثم تتوالى أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والكوميديا.

الجدير بالذكر أن الأكشن والكوميديا العالمي "Hidden Strike" من بطولة كلاً من الممثلين "چاكي شان، چون سينا، پيلو أسبيك، زينوي وانج"، من تأليف "آراش أميل"، وإخراج "سكوت ووه".

يُذكر أن "چاكي شان" هو ممثل صيني عالمي مخضرم يعمل في هوليود، أشتهر بتقديمه للأعمال الفنية العالمية المميزة منذُ فترة السبعينات من القرن الماضي حتى الآن، من أشهر أفلامه "Rush Hour" و ""Ride On و "Drunken Master" و ""The Foreigner و ""Kung Fu Yoga، وغيرهم.

أما عن "چون سينا" هو مصارع أمريكي عالمي أنضم مؤخراً للتمثيل وقدم أشهر الأفلام الهوليودية المميزة، من أبرزها ""Fast X و "The Independent و ""The Bubble و ""Vacation Friends و ""The Suicide Squad، وغيرهم.