الخميس 9 مايو 2024 12:30 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فى 3 دقائق.. خوسيلو يسجل ثنائية فى ميونخ وينقذ مدريد من شبح مغادرة دورى الابطال وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعاً مع نظيره الأردني لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مجال السياحة والآثار تواصل فعاليات برنامج دورات تنمية سياسية للشباب بالدقهلية بايرن ميونخ يسجل الهدف الاول فى شباك ريال مدريد عن طريق الفونسو ديفيز جامعة بورسعيد تستقبل وفد من مركزِ القياسِ والتقويم بوزارة التعليم العالي ضبط سيدة تدير كيان وهمي مقابل الاستيلاء على الأموال من المواطنين بسوهاج مصرع وإصابة 5 أشخاص بحادث تصادم 3 سيارات بسوهاج اشرف روقا ينتظم فى تدريبات الزمالك الجماعية إستعدادا للموقعة الأفريقية استولى على أموال 4 عملاء.. السجن المشدد 10 سنوات وعزل من الوظيفة لـ مدير عمليات بنك بأسيوط بالصور.. المركز القومي للسينما يفتتح نادي سينما الإسماعيلية جامعة المنوفية تحتفل بيوم اليتيم ضمن فعاليات مهرجان الأسبوع البيئي الحادي رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وزير التربية والتعليم

حوادث

النائبة مها عبد الناصر تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد ”البلطجة” في عمومية المهندسين لمنع إعلان تجديد الثقة في النقيب طارق النبراوي

النائبة مها عبدالناصر
النائبة مها عبدالناصر

تقدمت النائبة مها عبدالناصر عضو مجلس النواب، ببلاغ للنائب العام ضد "البلطجة" التي حدثت بانتخابات نقابة المهندسين لمنع إتمام تجديد الثقة في النقيب طارق النبراوي.

وأكدت نتائج التصويت رفض أعضاء الجمعية العمومية البند الذي تصمنته الدعوة لعقد العمومية غير العادية بسحب الثقة من النقيب العام، مؤكدين تمسكهم بالنبراوي على "رأس النقابة لحين انتهاء فترته".

ودعا مجلس نقابة المهندسين لعقد جمعية عمومية طارئة لسحب الثقة من النبراوي، بناء على طلب من 1960 عضو - بحسب ما أكد وكيل أول النقابة الدكتور حسام رزق في فيديو نشر على الصفحة الرسمية للنقابة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وشارك في الجمعية العمومية الطارئة والتي تعد الأكبر من حيث نسبة الحضور في عموميات المهندسين على مدار تاريخها أكثر من 24 ألف مهندس - بحسب بيانات غير رسمية "وفق ما صرح به النقيب العام فيما بعد من خلال فيديو بثه على صفحته على فيسبوك".