الإثنين 13 مايو 2024 08:09 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

ميرنا نورالدين تحتفل بعقد قرانها في جو أسري (صور)

ميرنا نورالدين تحتفل بعقد قرانها
ميرنا نورالدين تحتفل بعقد قرانها

فاجأت الفنانة ميرنا نورالدين، متابعيها، بإعلان عقد قرانها بالأمس، على شاب من خارج الوسط الفني، مكتفية بالاحتفال في جو أسري بمشاركة أصدقائها المقربين.

ونشرت «نورالدين»، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مجموعة من الصور، مُدوِّنة معها: "الحمد لله كتبنا الكتاب، وعلى الفور انهالت عليها التعليقات من جمهورها، الذين حرصوا على تهنئتها، متمنين لها أن يسعدها الله في حياتها".

وظهرت ميرنا نور الدين مرتديةً فستانًا باللون الأبيض، وتركت شعرها منسدلًا على جانبيها، وتضع المكياج الخفيف الذي يبرز ملامح وجهها، بجانب ارتدائها سلسلة بسيطة، لتزيد من رقة إطلالتها.

يشار إلى مشاركة الفنانة ميرنا نورالدين، في مسلسل «الحشاشين»، بطولة الفنان كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، ومع المخرج بيتر ميمي، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، والمقرر طرحه في السباق الرمضاني المقبل 2024، وتجسد ميرنا خلال أحداث المسلسل شخصية محورية، وجديدة عليها.

كما تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال ميرنا نور الدين، كانت مشاركتها في مسلسل «الاختيار 3»، الذي عرض عام 2022، وتعاونت فيه مع الفنان كريم عبد العزيز، أحمد عز، أحمد السقا وآخرين، واستطاعت من خلاله أن تحقق نجاحًا كبيرًا، وإضافة لحقيبتها الفنية.