الخميس 25 أبريل 2024 07:09 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية

تقارير ومتابعات

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية

يبحث أولياء الأمور والطلاب على رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 بالاسم ورقم الجلوس، ويتسأل عن الخطوات للحصول على النتيجة خاصةً أنها تعد عام تحت المصير لدخول الثانوية العامة أو ثانوي تجاري أو صناعي وفقًا للمجموع.

خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية من بوابة التعليم الأساسي:

  • قم بالدخول على بوابة التعليم الأساسي اضغط هنا.

  • بعد ذلك عليك بالضغط على نتيجة الشهادة الإعدادية.

  • سوف تظهر لك صفحة تتطلب منك وضع رقم الجلوس.

  • بعد وضع رقم الجلوس الخاص بك.. اضغط على الاطلاع على النتيجة.

  • خلال ثوان سوف تظهر النتيجة تتضمن مجموع الطالب في كل مادة، وأيضا درجة الطالب في المواد التي لا تضاف إلى المجموع.

  • إذا واجهت مشكلة أثناء الدخول على الموقع.. فعليك الانتظار قليلا فربما يكون هناك ضغط على السيتسم.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 بالاسم ورقم الجلوس

وإذا كنت تريد معرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 بالاسم ورقم الجلوس، فإن النتيجة تكون متوافرة من خلال بوابة التعليم الأساسي التابعة لمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، حيث يمكن للطالب الحصول على النتيجة من خلال الدخول على الموقع ووضع رقم الجلوس.

  • لا يرتبط ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية بسداد المصروفات، فهي تكون متوافرة على الموقع الإلكتروني.
  • تكون النتيجة دقيقة بنسبة تصل إلى 99%.. ونادرا ما يكون اختلاف بين الموقع الإلكتروني والمدرسة، وذلك يعود إلى أن الشهادة الاعدادية لا يوجد بها أعمال سنة تضاف إلى درجة آخر العام.
  • يجب العلم أن نتيجة الشهادة الاعدادية يمكن الحصول عليها من خلال المدرسة أو الموقع الالكتروني أو الخط الأرضي.
  • إذا حصلت على النتيجة من الخط الأرضي.. فإن الدقيقة تصل سعرها إلى 4 جنيهات، ويجب أن تكون مشترك في خدمة الاتصال ب 0900.
  • تنسيق الثانوية العامة العام الماضي في محافظة القاهرة كان من مجموع 235 درجة.
  • تتضمن نتيجة الصف الثالث الاعدادي مجموع الطالب في المواد الأساسية وهي العلوم، والدراسات الاجتماعية، وأيضا العربي، والرياضيات، والإنجليزي.

موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023

ويمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس، من خلال الدخول على رابط بوابة التعليم الأساسي، فهي توفر خدمة الحصول على النتيجة بدون رسوم، حيث تتطلب فقط توافر شبكة الإنترنت، وبعد ذلك سيكون بإمكان الطالب الحصول على النتيجة في الحال.