الإثنين 13 مايو 2024 08:13 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس البرلمان العربي: سلطنة عمان تحتل مكانة متميزة في منظومة العمل العربي المشترك ”تموين القليوبية” يضبط 90 مخالفة لمخابز بلدية لإنتاج خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات موعد مباراة الزمالك أمام نهضة بركان بإياب نهائي كأس الكونفدرالية الزمالك يخسر أمام نهضة بركان 2-1 في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية مرور 75.. الزمالك يبحث عن التعادل أمام نهضة بركان بكأس الكونفدرالية سيف الجزيري يسجل هدف تقليص الفارق للزمالك أمام نهضة بركان بالكونفدرالية أتلفن 3 جرارات.. 4 سيدات يطلقون الأعيرة النارية على آخرين خلال حرث أرضهم في قنا نهضة بركان يتقدم بثنائية أمام الزمالك في الشوط الأول بكأس الكونفدرالية السيناتور الأمريكي كريس كونز: نتنياهو يقود إسرائيل لقطع العلاقات مع الولايات المتحدة عادل تاحيف يسجل ثاني أهداف نهضة بركان أمام الزمالك بكأس الكونفدرالية مرور 30 دقيقة.. الزمالك يبحث عن تسجيل هدف التعادل أمام نهضة بركان متحدث الخارجية: إسرائيل تتبع سياسة ممنهجة لجعل قطاع غزة غير قابل للحياة

فن

شاهد.. مجدي يعقوب يقبّل يد إليسا في حفل خيري لصالح المرضى

إليسا
إليسا

آثار مقطع فيديو نشرته الفنانة إليسا تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي إذ يتضمن تقبيل الجراح العالمي مجدي يعقوب ليدها أثناء وجوده في إحدي حفلاتها الخيرية التى أحيتها لصالح المرضى.

ونشرت إليسا مقطع فيديو تحية الدكتور مجدي يعقوب لها، عبر حسابها على انستجرام، معلقةً: ليلة من القلب.

ومن ناحية أخرى، تألقت الفنانة اللبنانية إليسا في حفلها المقام بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية وافتتح حفلها بغنائها أغنية "كرمالك" والتي تفاعل معها الجمهور بالكامل في الحفل.

ألبوم إليسا الجديد

تطلق إليسا ألبومًا جديدًا خلال الفترة القادمة، بعد ما شهد عدة تأجيلات، حيث كان من المفترض طرحه في موسم رأس السنة الماضي ومن ثم موسم عيد الفطر، ومن ضمن أسباب تأجيل طرح الألبوم الجديد هو النجاح الساحق الذي حققته أغنية “من أول دقيقة” التي تعاونت فيها مع المطرب المغربي سعد لمجرد وحققت 356 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب للآن.

أزمة ألبوم إليسا

وواجهت إليسا مشكلة خلال الفترة الماضية بسبب ألبومها الجديد مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، حيث حذفت الشركة تيزر أغنيتها بتمايل على الـ beat أولى أغاني ألبوم إليسا الجديد، من جميع المنصات الرقمية ومواقع التواصل الاجتماعي، وكان من المقرر طرح الأغنية كاملةً في عيد الفطر الماضي.