السبت 11 مايو 2024 04:35 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

منوعات

من «الملاية اللف» إلى البلوزة الشفافة.. هذه أغرب صيحات الفنانين في المناسبات

أحمد سعد ببلوزة شفافة في حفله الأخير
أحمد سعد ببلوزة شفافة في حفله الأخير

أثار الفنان أحمد سعد الجدل بعد إطلالته الأخيرة في حفله بجدة، مما تسبب في استياء البعض كونها غير مناسبة بعد ارتدائه ملابس شفافة، وانتشرت الكثير من الصور له على مواقع التواصل الاجتماعي فور ظهوره، ومن ثم في هذا التقرير يمكن رصد عدد من الإطلالات الغريبة التي ظهر بها الفنانين في الحفلات والفعاليات الفنية المختلفة.
هند عاكف
ظهرت الفنانة هند عاكف على السجادة الحمراء خلال حضورها حفل الافتتاح لمهرجان القاهرة السينمائي بإطلالة تبدو غريبة وغير اعتيادية من خلال ارتدائها فستان طويل بقصة أوف شولدر ومطبوع عليه صور بعض الفنانين المصريين المشاهير.


وأثارت الفنانة المصرية أيضًا المزيد من الجدل بعد ظهور بزي وإطلالة فرعونية والتي اعتبرها البعض حينها غريبة للغاية أثناء تواجدها على السجادة الحمراء كما أنها أكملت الإطلالة ببعض الإكسسوارات الفرعونية أثناء حضورها حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي.

أروى جودة
أطلت الفنانة أروى جودة أثناء تواجدها على السجادة الحمراء خلال حضورها حفل مهرجان القاهرة السينمائي، بفستان طويل من اللون الأسود ولكنه كان مزودًا بغطاء لمنطقة الرأس من اللون ذاته، وبالتالي فأن كان ظهور وكأنها ترتدي «ملاية لف» ولم تكتفِ عند هذا الحد بل تزينت أيضًا بإكسسوارات فرعونية من اللون الذهبي.


محمد رمضان
اشتهر أيضًا الفنان محمد رمضان باختياره لأغرب الإطلالات للظهور بها في الحفلات الخاصة والفعاليات الفنية، حيث أن آخر ظهور له كان في حفل عيد ميلاده والذي ظهر فيه بإطلالة البلوزة الشبيكة.


عمرو سعد
وأثار الفنان عمرو سعد جدلًا واسعًا أثناء ارتدائه إطلالة مشابهة لأخيه أحمد سعد من خلال اختيار البلوزة الشفافة والتي اعتبرها الكثير من الفنانين ضمن أحدث صيحات الموضة لهذا العام.