الأربعاء 15 مايو 2024 02:30 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
النهار ترصد اهم تعديلات لجنة الصحة بالنواب على مشروع قانون الحكومة لإدارة المنشآت الصحية وتطويرها نهائي دوري أبطال إفريقيا | قائمة الأهلي خلال رحلة تونس لمواجهة الترجي تعرف على مواعيد مباريات الدورة الرباعية المؤهلة للدوري الممتاز نهائي الكونفدرالية.. تفاصيل الاجتماع الأمني لـ مباراة الزمالك ونهضة بركان لتعذر حضور جميع المتهمين.. تأجيل قضية رشوة الجمارك الكبرى لجلسة الغد مؤسسة الجود تطلق صك الأضحيةوتستهدف أكبر عدد من الأسر الأكثر تستحقاقًا في الصعيد توريد 181 ألفًا و149 طن قمح لصوامع وشون كفر الشيخ وكيل ”تعليم البحيرة” يتابع امتحانات الشهادة الإعدادية بإيتاي البارود ويتفقد المطبعة السرية ولجنة النظام والمراقبة أوبرا أورفيو ويوريديتشي في مكتبة الإسكندرية ” stop ” أوبر يقطع الإشارة الحمراء.. والنواب يلاحقه شبانة لحسام حسن : ”قد الشيلة كمل” والموقف أشبه بفرح ”قلب خناقة” الحق حبيب الله.. عصام صاصا يكشف اعترافات شاهد عيان ثاني في قضيته

عربي ودولي

الرئيس الروسي يعلن انه حان الوقت لأن تستعيد الشركات الروسية مكانتها فى السوق

الرئيس الروسي بوتين
الرئيس الروسي بوتين

أعلن الرئيس الروسى فلاديمير بوتين إن الاقتصاد والأعمال والشركات لدينا أصبحت قوية وأن الوقت قد حان لأن تستعيد الشركات الروسية مكانتها في السوق وأضاف بوتين - خلال اجتماع مع أعضاء المنظمة العامة لعموم روسيا "روسيا للأعمال"، وفقًا لقناة "روسيا اليوم" الإخبارية - "أن الشركات الغربية التي غادرت بلادنا لم تكن تتوقع مثل هذه النتائج عندما نما قطاع الأعمال الروسي بقوة لدرجة يمكن ملء الفراغ بالصناعات الرئيسية حيث إن الوضع في سوق العمل عند أفضل مستوى له من أي وقت مضى".
وتابع الرئيس الروسي أن الغالبية العظمى من رجال الأعمال الروس يظهرون بأن مصلحتهم مرتبطة بروسيا وقال: "الغالبية العظمى من رواد الأعمال المحليين، أظهروا بشكل مقنع أن اهتماماتهم مرتبطة بروسيا وأظهروا الرغبة في توسيع الإنتاج"، مشددًا على أن روسيا لا ينبغي أن تركز فقط على السوق المحلية وهذا هو الطريق نحو الاكتفاء الذاتي متعهدا بأن تواصل الدولة تخفيف العبء الإدارى عن الشركات وأشار إلى أن الحكومة الروسية قررت تمديد أدوات دعم الصادرات إلى العام 2024، مرجحًا احتمال القيام بذلك في العام 2025 أيضًا.