الثلاثاء 14 مايو 2024 03:36 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزراعة: مشروع مستقبل مصر هيضاعف حجم الرقعة الزراعية.. والدولة تهتم بالمحاصيل الاستراتيجية لتوفير العملة الصعبة برشلونة يفوز على ريال سوسيداد بهدفين ويصعد لوصافة الدوري الإسباني بمشاركة صلاح.. ليفربول يسقط في فخ تعادل مثير أمام أستون فيلا بالدوري الإنجليزي ميدو يكشف تفاصيل المعركة بين الأهلي وبيراميدز واتحاد الكرة بمشاركة صلاح.. ليفربول يتقدم على أستون فيلا بهدفين في الشوط الأول أتلفوا الجرارات.. التحقيق مع شقيقتين ووالدهما في واقعة إطلاق السيدات أعيرة نارية على أقاربهم بقنا المؤبد وغرامة 500 ألف جنيه لمهندس لإتجاره بالمخدرات في شبرا الخيمة ”الحماية المدنية” تسيطر على حريق في منزلين ببنها «فانلة الإسماعيلي» تجذب الإنتباه في مهرجان الربيع بالإسماعيلية وزير الرياضة يُشيد بنتائج منتخب الخماسي الحديث ببطولة العالم في بلغاريا تعرف على الجهاز الفني المعاون للإسباني مونزو مدرب منتخب مصر للطائرة الداخليك تكشف ملابسات تعدي سائق سيارة على سيدة بالقاهرة وضبطه

المحافظات

وكيل التعليم بالجيزة يقيم إفطار جماعي بديوان عام المديرية لجميع العاملين…صور

أقام أشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، وسمية الخطيب وكيل المديرية، اليوم الخميس، إفطار جماعي للعمال والسائقين وأفراد الأمن ومسئولي مركز التوزيع و مديري العموم وأعضاء المطبعة السرية، وأعضاء المتابعة، عرفانًا من وكيل الوزارة بالجهد المبذول خلال فترة الامتحانات التي تبدأ يوميًا من الساعة الثالثة صباحًا.

وقدم سلومة، الشكر لجميع العاملين بالمنظومة التعليمية بتعليم الجيزة، كما تقدم بالشكر والتقدير والامتنان لموجهي عموم المواد الأساسية وواضعي أسئلة امتحانات الشهادة الإعدادية الذين تحملوا من الجهد الكثير للخروج بامتحانات نزيهة وعادلة تحقق تكافؤ الفرص بين أبنائنا الطلاب واسهموا بما يملكونه من خبرات متميزة في وضع امتحانات مطابقة لمواصفات الورقة الامتحانية، وأيضًا الملاحظين والمراقبين الأوائل ورؤساء اللجان واعضاء مجلس الأمناء وأعضاء الكنترول لما بذلوه من جهد من تحمل الصعاب لانجاح منظومة الامتحانات بتعليم الجيزة.

كما قدم الشكر للأجهزه التنفيذية بمحافظة الجيزة من رؤساء مدن وأحياء، كما اختص بالشكر مديرية أمن الجيزة لتعاونها في تأمين الأسئلة ومقرات اللجان والحماية المدنية وشكر أعضاء المطبعة السرية على الالتزام والمسؤولية والأمانة، كما شكر مديرية الصحة والسكان على تقديم الرعاية الصحية اللازمة للطلاب خلال فترة انعقاد الامتحانات من خلال توفير طبيب او زائرة صحية داخل لجان الشهادة.

ووجه وكيل الوزارة الشكر لكل من ساهم في انهاء الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2022/ 2023 في امتحانات الشهادة الإعدادية بظهور مديرية التربية والتعليم بالجيزة بالشكل المشرف الذي يليق بمكانة محافظة الجيزة مع تمنياتنا بدوام التوفيق والتميز للجميع.