الأربعاء 28 فبراير 2024 05:08 مـ 18 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إحالة مدرس الفيزياء المتهم بشطر طالب الدقهلية إلي الجنايات افتتاح مهرجان دمنهور الدولي لكاريكاتير المرأة الأحد 3 مارس حورية فرغلي : وحشتوني وهتشوفوني قريب في مسرحية للأطفال النيابة العامة تعاين جثمان طالب ثانوى أزهرى لقي مصرعه على يد صديقه بمدينة تلا في المنوفية هيئة الاستشعار من البُعد تبحث سُبل التعاون مع اتحاد مُنتجي ومُصدري الحاصلات البستانية والمعمل المركزي لمُتبقيات المبيدات وزير التجارة والصناعة يستقبل نظيره الصيني بالعاصمة الإدارية الجديدة سفارة تركيا تنظم ندوة تاريخية حول التراث التركي في مصر توزيع الزي الأزهري على الائمة بأوقاف المنوفية القاصد يبحث تطوير أنظمة الدفع الإلكترونى الخاصة بجامعة المنوفية الأهلية مع بنك قطر الوطنى الأهلى وزير التنمية المحلية: تسليم محافظة المنوفية معدات المحطة الوسيطة بمدينة تلا بتكلفة ١٥ مليون جنيه رئيس شباب النواب : اعلان الرئيس دعم صندوق قادرون باختلاف ١٠ بـ مليارات جنيه اهتمام غير مسبوق بذوي الهمم خبير مصرفي: إعلان الرئيس السيسي عن صفقة رأس الحكمة علامة فارقة في مسار الاقتصاد المصري

توك شو

أحمد موسي: خلف الحبتور لديه مشروع بقيمة 6 مليارات دولار يتمني تنفيذه بمصر

قال الإعلامي أحمد موسى، إن رجل الأعمال الإماراتي «خلف الحبتور» محب لمصر وشعبها، وعبر عن حبه لمصر بكلمات من ذهب، ويسعى لتوفير فرص العمل للشباب المصري من خلال المشروعات التي ينشئها في مصر.

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن خلف الحبتور قام بإنشاء مدينة في دبي تبلغ ميزانيتها نحو مليار دولار، كما أن جميع أعمال البنية التحيتة في الإمارات يشارك فيها، وهو من إنشاء مطار دبي.

وأضاف موسى، مساء اليوم الثلاثاء، أن خلف الحبتور، لديه أعمال واستثمارات في 4 قارات مختلفة، في العديد من المجالات، كما أنه شخصية تقدر الوقت.

وتابع الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدي البلد»، أن خلف الحبتور رجل متواضع، وبدأ حياته كموظف في شركة، ثم استقل بعمله وبدأ عمله الخاص بإنشاء شركة خاصة مكونة من أوضتين، وأصبح من أهم رجال الأعمال في العالم الآن.

ولفت أحمد موسى، إلى أن الحبتور يرى أن المشروعات الزراعية في مصر أفضل من نظيرتها في أوروبا، موضحًا أن أحد مشروعات الحبتور تصل إلى 6 مليارات دولار يتمنى تنفيذها في مصر.

وأشار موسى، إلى أن الحبتور تحدث عن أهمية الترويج الخارجي للمشروعات في مصر، ويتحدث عن مصر بصورة طبية في كافة المحافل الدولية.

واختتم موسى حديثه قائلًا: «لدينا بيروقراطية في القطاع الحكومي، وهناك موظفين يعرقلون تنفيذ المشروعات في مصر، ولابد من زيادة الاستثمار المباشر في مصر، وفتح الطريق أمام المشروعات الاستثمارية للمستثمرين».ص