الأحد 12 مايو 2024 08:12 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأهلي يؤدي تدريباته استعدادًا لنهائي دوري أبطال إفريقيا ضبط شخص اتهم آخر بسرقة حسابه على ”فيسبوك” حافلة الزمالك تتوجه إلى الملعب البلدي استعداداً لمباراة نهضة بركان قطر للطاقة تستحوذ على حصة في منطقتين قبالة السواحل المصرية رئيس جامعة المنوفية يوضح آليات منظومة العلاج الجديدة والتصور الجديد لإنشاء جامعة تكنولوجية غزة تواجه الإبادة .. وحصيلة الشهداء ترتفع إلى 35034 شهيدا و 78755 مصابا رئيس جامعة المنوفية يستعرض مع أعضاء هيئة التدريس بكلية الهندسة الإلكترونية آليات منظومة العلاج الجديدة والتصور الجديد لإنشاء جامعة... تفاصيل مراسم قرعة النسخة السادسة للبطولة الدبلوماسية لكرة القدم الأكاديمية العربية للعلوم و التكنولوجيا تطلق فعاليات المؤتمر الدولى الأول للذكاء الاصطناعي العلاج الحر تكثف حملاتها بالمرور على 136 منشأة طبية استمرار فعاليات مبادرة برلمان جامعة المنصورة” من التثقيف إلى التطبيق ” نائب رئيس جامعة الزقازيق يشهد فعاليات الملتقى الطلابي السنوي في دورته التاسعة بكلية الصيدلة

فن

إيمان العاصي: ما أحبش السوشيال ميديا ولو جا لي صاحب النصيب هاقنع بنتي بزواجي

إيمان العاصي
إيمان العاصي

كشفت الفنانة إيمان العاصي، عن مدى استعدادها للارتباط مجددًا بعد طلاقها، مشيرة إلى رأي ابنتها ريتاج في زواجها مرة ثانية.

وبحسب «العاصي»، خلال تصريحات تلفزيونية: "مشكلتي في الحب إني غيورة جدًا، وماباثقش أوي في الراجل، وبما إني سينجل ماما بشوف حاجات مخيفة في العلاقات وباتخض".

وأضافت: "خليني أحب في ريتاج بنتي وهي تحب في وخلاص، وريتاج مش عايزاني أتجوز، ولكن لما ييجي صاحب النصيب هقنعها، ويوم ما قلبي يدق أكيد هقنعها".

وبشأن رأيها في السوشيال ميديا، قالت إيمان العاصي: "ما احبش أحكي حياتي على السوشيال ميديا، وحصل ليا مشكلة في رمضان، ولكن مش هقول إيه هي".

واختتمت «العاصي»، قائلة: "لو جالي حد مناسب في سنة 2023 وقال لي سيبي الفن هرفض، حتى لو حبيته".

يشار إلى مشاركة إيمان العاصي ضمن السباق الرمضاني 2023 بمسلسل جعفر العمدة، وضم العمل عددا كبيرا من النجوم أبرزهم، محمد رمضان، مي كساب، منة فضالي، جوري بكر، منذر رياحنة، مجدي بدر، وعددا آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.