الجمعة 3 مايو 2024 10:21 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

نجم ريال مدريد يتغيب عن مران الفريق قبل مواجهة رايو فاليكانو

ريال مدريد
ريال مدريد

تغيب "فينيسيوس جيونيور" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، عن مران الفريق قبل مواجهة رايو فاليكان، التي تقام غدًا "الأربعاء" على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن فعاليات الأسبوع الـ 36 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري، .

ووفقًا لما ذكرته إذاعة "كادينا كوبيه"الإسبانية، إن مران ريال مدريد شهد على غياب النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، حيث تدرب في صالة الألعاب الرياضية بسبب غيابه عن لقاء فاليكانو بسبب الإيقاف التي تعرض له في مباراة فالنسيا.

وكان البرازيلي فينيسيوس جناح الريال تعرض لإهانات عنصرية فى ملعب "ميستايا" أول أمس الأحد، وحصل على بطاقة حمراء فى الوقت الضائع بعد تعديه على هوجو دورو لاعب الخفافيش لكن بعد أن أمسكه من عنقه، وعند خروجه وجه رسالة قوية إلي جماهير فالنسيا، قال فيها "ستهبطون إلى الدرجة الثانية قريبًا".

وأضافت، إن مران الريال شهد على غياب ماريانو دياز مهاجم المرينجي، فيما تم إستدعاء ألفارو رودريجيز مهاجم الكاستيا للتدريب مع الفريق الأول قبل مواجهة رايو فاليكانو.

ومن المقرر إيقاف فينيسيوس مباراتين بعد واقعة طرده أمام فالنسيا، عقب إعتدائه على هوجو دورو لاعب فالنسيا.

جدير بالذكر أن فريق ريال مدريد يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 71 نقطة، خلفًا لأتلتيكو مدريد الوصيف برصيد 72 نقطة، وبرشلونة المتصدر وبطل الليجا برصيد 85 نقطة.