الخميس 16 مايو 2024 12:24 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الذكاء الإصطناعي وأثره في المجتمع في ندوة بجامعة المنوفية لطلاب الدورة رقم ”42” تربية عسكرية بمشاركة أولاد العم.. جمع الذهب الأحمر « الفراولة » في أجواء عائلية بمزارع الإسماعيلية ربط جثته بالأحجار ورماه في النيل.. المؤبد لعامل قتل رجل أعمال شهير بعد خداعه على فيسبوك بقنا « ما ينوب المخلص » .. مقتل شخص أثناء تدخله لفض مشاجرة بين زوجين بالإسماعيلية بعد إثارته الجدل.. طارق الشناوي ضيف برنامج معكم منى الشاذلي تعليم البحر الأحمر يُعلن إستعداده لإجراء إمتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية موعد مباراة مودرن فيوتشر ضد إنبي في الدوري الممتاز تعليم المنوفية: تغيير رئيس لجنة بعد تداول ورقة امتحان الجبر للشهادة الإعدادية المشاركة الأولى لطلاب الفرقة الثالتة بصيدلة المنصورة الجديدة في حلقة نقاشية عن أمراض القلب الأهلي يخوض اليوم أول مران بتونس استعداداً للترجي في ذهاب نهائي إفريقيا رئيس مدينة الغردقة يتفقد الممشى السياحي حجازي ضد شريف.. موعد مباراة الاتحاد أمام الخليج في الدوري السعودي

فن

الليلة.. هشام عباس يُحيى حفلا غنائيا فى تورنتو بكندا

هشام عباس
هشام عباس

يحيى المطرب هشام عباس، حفلاً غنائيًا فى مدينة تورنتو بكندا، مساء اليوم الأحد، ويشدوخلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره والتى يتفاعل معها بحماس .

منها: كدة رضا، يتربى في عزو، زمان وأنا صغير، شيل إيدك من على خدك، أمي الحبيبة، قول عليا مجنون.

ومن ناحية أخرى، يستعد النجم هشام عباس لتحضيرات ألبومه الجديد ، ومن المقرر خلال الفترة المقبلة طرح 4 أغنيات من ألبومه الجديد على شكل سينجل وهما :"عن اقتناع"، "صاحى فايق"،"كلامها حلو"، "ارضى بقليله".

كما أحيا المطرب هشام عباس حفلاً غنائياً، ضمن فعاليات مهرجان القلعة في دورته الـ30، وذلك يوم 17 أغسطس الماضي، وقدم باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.

الجدير بالذكر،أن أخر أعمال المطرب هشام عباس أغنية تحمل "سهرانين الليل"، وهى من كلمات أمير طعيمة، وألحان محمد يحيى، وتوزيع كريم عبد الوهاب.