الخميس 25 أبريل 2024 09:26 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية

فن

هشام عباس: تتر مسلسل «الصفارة» هيكون زي «حمادة عزو»

هشام عباس
هشام عباس

كشف المغني هشام عباس عن تفاصيل غنائه تتر مسلسل «الصفارة»، بطولة الفنان أحمد أمين، المقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2023، مؤكدًا أنه يشبه غناء تتر مسلسل «حمادة عزو» للفنان يحيى الفخراني.

وبحسب «عباس»، في تصريحات تلفزيونية، أغنية تتر مسلسل الصفارة هتكون حاجة طاقة زي مسلسل «حمادة عزو»، مضيفًا: "أغاني تتر المسلسلات أصبح سوق لوحده، وأشهر التترات اللي غنيتها كان مسلسل حمادة عزو، بطولة الفنان يحيى الفخراني، وهي كانت أغنية مبهجة أغانيها لحد اليوم في الحفلات والأفراح ولها ذكريات حلوة معايا، خصوصًا إن ليها صلة بالفنان يحيى الفخراني".

وأشار الفنان هشام عباس، إلى تقديمه عددًا من التترات التي حققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، ويرجع الفضل في ذلك إلى الموسيقار الراحل عمار الشريعي، لأنه كان السبب في مشاركته في غناء أول تتر في مسيرته المهنيه لمسلسل أميرة في عابدين.

كما كشف عن طقوسه في شهر رمضان، لافتًا إلى أنه يستقبل شهر رمضان المبارك بتزيين المنزل بالزينة والأنوار وفانوس رمضان، كما يحرص على تأدية صلاة التراويح ثم الغناء أحيانا في الخيم الرمضانية أو زيارة الأقارب.

وتدور أحداث مسلسل «الصفارة»، في إطار كوميدي مأخوذ عن رواية Sound Of Thunder 1952 وهو ينتمي لنوعية مسلسلات الـ15 حلقة، والمقرر أن ويعرض عبر شاشة قناة dmc.

ويشارك في بطولة العمل نخبة من النجوم منهم أحمد أمين، أية سماحة، طه دسوقي، محمود البزاوي، إنعام سالوسة، والعمل من تأليف أحمد أمين، وإخراج علاء مرسي.