الإثنين 13 مايو 2024 09:20 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رسميا.. الإسباني مونزو مديرا فنيا لمنتخب مصر لرجال الكرة الطائرة محامي ترامب السابق مايكل كوهين يُقدم دليل إدانة لترامب بمقطع تسجيل صوتي لمحكمة نيويورك في قضية دفع رشوة 150 ألف دولار لماذا اعلن اردوغان انه لا يعتبر حماس منظمة ارهابية ؟ حسام حسن: ظروف استعدادات المنتخب لبوركينا وغينيا «صعبة» والروح لوحدها «ماتأكلش عيش» تفاصيل إصابة دونجا وموقفه من مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية لماذا تكثف روسيا هجماتها الجوية والصاروخية علي الشرق الاوكراني بشكل ملحوظ؟ اوكرانيا تقيل قائد جبهة خاركيف في اعقاب هجوم روسيا الواسع عليها السفير الياباني بالقاهرة يتفقد المدرسة اليابانية بشبين الكوم بوستيكوجلو: توتنهام يرغب في الفوز على مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي الإدارة العامة للمكتبات بجامعة مدينة السادات تنظم ندوة تعريفية حول مسابقة القارئ الماسي بسبب السحر والشعوذة ... إحالة أوراق فني الموتيال لفضيلة المفتي لقتله عامل بشبرا الخيمة معهد الاقتصاد الزراعي ينظم ورشة ”تحديات الزراعة بدون تربة”

المحافظات

تموين الدقهلية : حملات يومية لضبط المحلى القمح المهرب وضبط 105 طن قمح محلى قبل استخدامه فى غير الاغراض المخصصة له

فى ضوء متابعة الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية لعمليات توريد القمح والضبطيات التى تقوم بها المديريات لمنع استخدامه فى الاغراض لغير المخصصة طبقًا للقرارات الوزارية.


تلقى الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية تقريرًا من مديريه تموين الدقهلية حول جهودها لضبط الاقماح المحلية المهربة واستخدامها فى الاغراض غير المسموح بها سواء في المزارع السمكية او كأعلاف حيوانية ، وأكد الأستاذ سيد دايرة مدير المديرية وكيل الوزارة أنه تم ضبط ١٠٥ طن قمح محلى لدى أحد الأشخاص قبل استخدامه فى الاغراض غير المسموح بها طبقًا للقرارات الوزارية الصادرة فى هذا الشأن والمنظمه لعمليات التوريد والاستخدام، وأفاد أن الكمية المضبوطه تم توريدها للصوامع وجارى اتخاذ الإجراءات القانونيه ضد كل من أرتكب ذلك.

وصرح احمد كمال
المتحدث الرسمى للوزارة معاون وزير التموين والتجارة الداخلية أن الاستاذ الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية قد وجه اليوم كافة مديريات التموين بتسيير حملات يوميه على المزارع السمكية ومصانع الاعلاف لضبط اى اقماح محلية لضبطها وأشار إلى أن من يخالف القرارات الوزارية فى هذا الشأن الذى يمنع استخدام القمح المحلى فى المزارع السمكية أو ك اعلاف سيعرض نفسة للمساءلة القانونيه لان القرارات الوزارية تحظر ذلك.