الجمعة 17 مايو 2024 07:36 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
غرامه بالملايين.. احذر تجارة الدولار في السوق السوده بعد تحرك البرلمان رسميا.. سارقي الكهرباء في قبضة القانون ” الزقازيق الأهلية” مسابقة للعرض الشفهي بين طلاب المستوي الأول لبرنامج الصيدلة الاكلينيكية. أمن بورسعيد يكشف كواليس مقتل صغير واستخراج احشاءه..الأم هي القاتلة راح ضحية شهامته.. تفاصيل مقتل طالب خلال فض مشاجرة داخل ”بلاي ستيشن” في قنا صحة الشرقية: إجراء عملية عالية المهارة للمرة الأولى بقسم النساء بمستشفى أبوحماد المركزي التفاصيل الكاملة لمقتل شخص على يد فتاه بسكين في جمصة مقتل طالب طعنًا بآلة حادة إثر مشاجرة مع آخر في قنا حزب التحرير المصري : كل الدعم والتأييد لتوجهات وقرارات الرئيس السيسي في الحفاظ علي مقدرات الامن القومي للبلاد انتهاء فعاليات الدورة التدريبية للأطباء علي أعمال الغسيل الكلوي جامعة المنصورة تحصل علي المركز الاول في مسابقة هالت برايز العالمية على مستوى الجمهورية جولة لرئيس اتحاد القوي لتفقد استعدادات المؤتمر الصحفي لبطولة البحر المتوسط بالإسماعيلية

رياضة

الشامي يقود تشكيل الإسماعيلي المتوقع ضد البنك الأهلي في الدوري

محمد الشامي
محمد الشامي

استقر "حمزة الجمل" المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، على التشكيل الذي يخوض به فريقه أمام البنك الأهلي، في إطار مسابقة الدوري المصري.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإسماعيلي والبنك اليوم "الأربعاء" إستاد "القاهرة الدولي"، الساعة الثامنة مساء، ضمن فعاليات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري للموسم الحالي.

ويدخل الدراويش المباراة، محتلا المركز الرابع عشر بجدول ترتيب مسابقة الدورى الممتاز برصيد 29 نقطة، بينما يتواجد البنك الأهلي في المركز السادس عشر برصيد 25 نقطة.

ومن المتوقع أن يبدأ الإسماعيلي مباراة اليوم بتشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم.

خط الدفاع: باهر المحمدي، محمد دسوقي، محمد هاشم، عصام صبحي.

خط الوسط: سيرچى أكا،عماد حمدي، كريم الديب.

خط الهجوم: محمد الشامي،، أحمد مدبولي، أبوبكر .