الإثنين 3 يونيو 2024 01:08 صـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

”أحمد الفيشاوي” و ”مُسلم” يطرحان أغنية ”إمبابة أجمل من پاريس” من فيلم ”رهبة” ترويجاً لطرحه

طُرحت أغنية "إمبابة أجمل من پاريس" غناء الفنان المصري "أحمد الفيشاوي" والمغربي "مُسلم" على موقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب"، وذلك ترويجاً لفيلم "رهبة" (وراء مصنع الكراسي) بطولة الفنان "أحمد الفيشاوي"، حيثُ من المقرر طرح الفيلم المذكور في صالات ودور العرض السينمائية في ٢٤ مايو ٢٠٢٣، وقد حققت الأغنية المذكورة عشرات الآلاف من المشاهدات على موقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب" ومئات التعليقات منذُ ساعات قليلة من طرحها.

الجدير بالذكر أن أغنية "إمبابة أجمل من پاريس" من غناء كلاً من "أحمد الفيشاوي" و "مُسلم"، وكلمات وألحان "مُسلم"، وإخراج "رضا عبد الرازق".

جاءت بعض كلمات أغنية "إمبابة أجمل من پاريس" للفنانين "أحمد الفيشاوي" و "مُسلم" كالآتي "لحرق بلدك بإللي فيها مانطفيها و ماندويها .. خمسة علينا مخلصين جيرنوف ومش رشاش نطخطخ فيك ياللي متسواش ياخراشي حاسس بإنتعاش
خمسة علينا مخلصين ملخصين مخلصين و مجرمين ومطرشمين شبعانين وربحانين و مهضومين ومرتاحين مخاربين ومودين
ومسقطين اخصام كتير وأنتو تشبوا مهما تشبوا وأحنا لسة مسعمين".

فور سماع أغنية "إمبابة أجمل من پاريس" من قبل الجمهور إنهالت التعليقات الإيجابية منهم في دولة مصر والدول العربية على صوت ودويتو الفنانين "أحمد الفيشاوي" و "مُسلم"، مُعبرين عن إعجابهم بأدائهم الصوتي مُعلقين أن كلاهما يُضيف لأي عمل فني نكهة مختلفة من النجاح والتميز، مؤكدين على رؤيتهم لفيلم "رهبة" (وراء مصنع الكراسي) عند طرحه.

الجدير بالذكر أن فيلم "رهبة" (وراء مصنع الكراسي) بطولة كلاً من الممثلين "أحمد الفيشاوي، ثراء جبيل، محمد لطفي، نسرين أمين، محمود البزاوي"، من تأليف "محمد علام"، وإخراج "رضا عبد الرازق"، تدور قصته في إطار أكشن كوميدي، تدور قصة الفيلم حول "سيد رهبة" الساكن في إحدى الأحياء الشعبية، ويفرض قبضته وسيطرته على المنطقة مستغلًا ذكاؤه وشجاعته، ولكن حينما يتعرض إلى حادث أليم سرعان ما تتغير أحواله تمامًا، ثم تتوالى الأحداث.

ييُذكر أن الفنان "أحمد الفيشاوي" هو إبن كلاً من الممثلين "فاروق الفيشاوي" و "سمية الألفي"، ويعتبر "أحمد الفيشاوي" من أكثر الفنانين المصريين موهبة في التمثيل، وعُرف من خلال أدواره في الأفلام الهامة التي أشاد بها الجمهور والنقاد أبرزهم "ولاد رزق"، و"شيخ چاكسون"، و "واحد صفر"، و "يوم للستات"، و "سكر مر"، و "هاتولي راجل"، وغيرهم من الأفلام المميزة.

أما عن "مُسلم" فهو فنان ومطرب راب مغربي أشتهر بتقديم عدة أغاني مهرجانات شعبية وراب باللهجة المغربية من أبرزها "قلبي عايز صرمة" و "وجع القلب" و "قلب في الدفاتر" و "يا أصفر" و "صنع في مصر".