الإثنين 20 مايو 2024 11:20 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

أغنية فيلم ”شوجر دادي” لنانسي عجرم تحقق أكثر من ٢ مليون مشاهدة خلال يومان منذُ طرحها

طرحت شركة "نيو سينرچي" المُنتجة لفيلم "شوجر دادي" الأغنية الدعائية للفيلم "آخر إصدار" غناء الفنانة اللبنانية "نانسي عجرم"، وذلك على موقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب"، حيثُ من المقرر طرح الفيلم المذكور في صالات ودور العرض السينمائية في ٢٤ مايو ٢٠٢٣، وقد حققت الأغنية المذكورة أكثر من٢ مليون مشاهدة على موقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب" وعشرات الآلاف من التفاعلات والتعليقات على "إنستجرام" خلال ٨ ٤ ساعة فقط منذُ طرحها.

الجدير بالذكر أن أغنية "آخر إصدار" من غناء "نانسي عجرم"، من كلمات "عمرو المصري"، وألحان "عمرو الشاذلي"،وتوزيع موسيقي "عمرو الخضري".

جاءت بعض كلمات أغنية "آخر إصدار" للمطربة "نانسي عجرم" كالآتي "أنا حلوه بدون مجهود ووجودي بيعمل مود، ضحكتي حلوه وبتفرح عندي التكشير مرفوض، أنا بمشي أعمل زلزال وجمالي يهد جبال، حصوة في عين اللي بيحسد دانا فوق الرأس أتشال، أنا آخر إصدار إصدار واحده مليش تكرار تكرار، هتشوفني هتنهار ثقه في الله مش بتغر، جايه من المريخ مريخ أسمي لوحده تاريخ تاريخ، ومليش في التلبيخ ولا عمري في يوم بصفر".

فور سماع أغنية "آخر إصدار" من قبل الجمهور إنهالت التعليقات الإيجابية منهم في دولة مصر والدول العربية على صوت المطربة "نانسي عجرم"، مُعبرين عن إعجابهم بأدائها الصوتي مُعلقين أنها دائماً تُضيف لأي عمل فني نكهة مختلفة من الجمال والرقة، مؤكدين على رؤيتهم لفيلم "شوجر دادي" عند طرحه.

الجدير بالذكر أن فيلم "شوجر دادي" بطولة كلاً من الممثلين "ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، حمدي الميرغني، مصطفى غريب، مي الغيطي، فرح الزاهد، الراقصة جوهرة، محمد محمود"، من تأليف "لؤي السيد"، وإخراج "محمود كريم"، تدور قصة الفيلم حول رجل متزوج يمر بأزمة منتصف العمر، وتقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، لتنقلب حياته وحياة أسرته رأساً على عقب.

يُذكر أن "نانسي عجرم" هي مطربة لبنانية أشتهرت بصوتها العذب في الأغاني باللهجة المصرية وموهبتها في غناء الأغاني باللهجات المختلفة منذُ بداية الألفينات حتى الآن، من أشهر أغانيها "علشانك" و "سلامات" و "أخاصمك آه" و "ياسلام" و "أنت إيه"، و "ياي سحر عيونه"و "لون عيونك"، وغيرهم.