الأحد 12 مايو 2024 03:05 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نادي الزمالك أصبح كشري حوار|| ”يارا صبري” كابتن منتخب مصر لكرة القدم النسائية لـ”النهار”: ”كان بيتقالي دي لعبة ولاد.. ولدينا لاعبات أفضل من الأوروبيات” قرارات النيابة العامة بشأن حادث ”دائري المنيب” مظاهرات بالسويد للدفاع عن حرية فلسطين ووقف النار تخفيف الحمل البدني في مران الزمالك قبل نهائي الكونفيدرالية أبو الغيط يُرحب بقرار للجمعية العامة: يُعزز أهلية فلسطين لعضوية الأمم المتحدة قطر ترحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً يدعم أحقية فلسطين في العضوية الكاملة ”نغم يمني في الدوحة”.. حفلة موسيقية تجمع الإبداع اليمني وأوركسترا قطر الفلهارمونية بعد لقاء الرئيس السوري بالفنانين..دول خليجية ترصد ميزانية لدعم الدراما السورية شباب المصريين بالخارج: مصر تبذل جهود كبيرة لوقف إطلاق النار في غزة .. والمجتمع الدولي مطالب بالضغط علي إسرائيل جوميز يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك قبل انطلاق المران نهائي الكونفدرالية الأفريقية.. عبدالواحد السيد يتفقد الملعب البلدي قبل مواجهة نهضة بركان

المحافظات

”غرفة الإسكندرية” تطلق ورشة عمل التوعية بالمياه بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي

تنظم الغرفة التجارية بالإسكندرية ورشة عمل للتوعية بالمياه للشباب والإعلام: يومي 14 و15 مايو2023،تحت رعاية رئيس الغرفة التجارية أحمد الوكيل، وتأتي الورشة في إطار فعاليات الغرفة التجارية بالإسكندرية والتي تعقدها بالتعاون من الاتحاد الأوروبي واتحاد جمعيات الأعمال المصرية الأوربية.

وتستهدف مناقشة قضايا المناخ ومخاطر البلاستيك والنفايات والتحديات المتعلقة بالمياه.

يحاضر بالورشة السفير كريستيان بيرغر، رئيس وفد الاتحاد الأوروبي، مصر

البروفيسور عبد العزيز قنصوة رئيس جامعة الإسكندرية، البروفيسور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية العربية العلوم والتكنولوجيا والنقل البحري

و يدير الورشة أحمد ياسين، وتتناول قضايا المناخ ومخاطر البلاستيك والنفايات والتحديات المتعلقة بالمياه.

كما تتضمن مناقشة تفاعلية مع المشاركين الشباب من جامعة الإسكندرية والأكاديمية العربية للنقل البحري مع توصيات بشأن الحلول الممكنة للخروج من الجلسة،ويناقش عماد محمود ، وزارة الموارد المائية والري حول جهود الوزارة لتوفير المياه.

ويتم شرح دور وفد الاتحاد الأوروبي إلى مصر بشأن المشاريع التي يدعمها الاتحاد الأوروبي في قطاع المياه والتعاون بين الاتحاد الأوروبي ومصر،مع زيادة الوعي بقضايا المياه.

وتنناول الجلسة الثانية "الدعوة إلى المياه" ،الجلسة الثالثة "التعاون بين الاتحاد الأوروبي ومصر في قطاع المياه: حقائق وأرقام.

كما يتم عرض استكشات مسرحية عن القضايا المتعلقة بالمياه.