الإثنين 13 مايو 2024 04:39 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مشروع بجامعة الدلتا التكنولوجية يحصد المركز الأول فى «الهاكاثون الأول» والمركز الثانى كجائزة تميز حريق هائل يلتهم محل للمفروشات في المنوفية موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا حسين نوح ضيف صالون ثقافي بنادي الصيد.. أعرف التفاصيل بعد الخسارة بالمغرب.. 3 مباريات ”أحر من الجمر” في انتظار الأبيض لشهر مايو موعد مباراة منتخب الجزائر وأوغندا في تصفيات كأس العالم 2026 جبران يشهد بدء جلسات المجلس الأعلى للحوار الإجتماعي في مجال العمل لمناقشة مشروع قانون العمل الكيني كاماكو حكما لمواجهة مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم.. والسوداني إسماعيل يقود مواجهة غينيا بيساو بعد توليه بشكل رسمي.. تعرف على أول مباراة رسمية لـ فيوتشر تحت قيادة طلعت يوسف وكيل الصحة بالشرقية يجتمع بالإدارة العامة للطب العلاجي لمناقشة تطوير الخدمة بالمستشفيات ترتيب هدافي الدوري الإسباني قبل مباراة برشلونة وريال سوسيداد جوميز يطلب تقريرا عن إصابة شيكابالا وشلبي

فن

بعد اتهامها بتجاهل المطربة السعودية زينة عماد.. أنغام تفجر مفاجأة (فيديو)

أنغام
أنغام

ردت المطربة أنغام، على اتهامها بتجاهل المطربة السعودية زينة عماد، قبل التقاط الصورة الجماعية، مقابل إلقاء التحية على شيرين عبدالوهَّاب، لاسيَّما بعد إثارة جدلًا واسعًا على السوشيال ميديا بشأن الواقعة التي أظهرها مقطع فيديو تم تداوله.

وبحسب أنغام، خلال كواليس حفلها الأخير بمدينة الكويت: "الناس بتحب تشوف بعينيها حاجات، لكن أنا كنت سلمت على زينة في الكواليس بعد ما غنت، وباركت لها وهنيتها، وانا بحبها هي حاجة حلوة أوي طالعة من السعودية وصوت وموهبة جميلة".

وأضافت: "أما بخصوص الفيديو المنتشر، طبيعي أن اتجه للسلام على الأكبر سنًا، يسرا وشيرين كانوا موجودين، فسلمت عليهم الأول، لكن لم أتجاهل زينة كنت سلمت عليها".

أنغام توضح حقيقة تجاهلها لزينة عماد ❤️.pic.twitter.com/p0RyLLmCKS

— Gorgeous (@gorgeous4ew) May 12, 2023

يُشار إلى مُشاركة، أنغام في حفل «روائع الموجي»، الذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم في الرياض، برعاية الهيئة السعودية العامة للترفيه، حيث غنت من ألحان الموسيقار الراحل محمد الموجي أغنية «صافيني مرة» لعبد الحليم حافظ، وأغنية «عيون القلب» لنجاة، وسط اندماج كبير من جمهور الحفل.

وأحيا حفل «راوائع الموجي» عبادي الجوهر، ماجد المهندس، أنغام، صابر الرباعي، عاصي الحلاني، شيرين عبدالوهاب، مي فاروق، زينة عماد، وأشرف عليه فنيا الموسيقار يحيى الموجي، وقاد الأوركسترا الموسيقار وليد فايد.