الأربعاء 28 فبراير 2024 07:20 مـ 18 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
عياد رزق : الدولة المصرية أولت اهتمامًا كبيرًا لدعم وتمكين ذوي الهمم محافظ كفر الشيخ يطمئن على عامل نظافة أصيب في حادث أثناء عمله رئيس مياه القناة : تطهير شبكات الصرف الصحي وتركيب مطابق بالوعات بالسويس والإسماعيلية وبورسعيد ارملة المعارض الروسي نافلني تصف الرئيس الروسي بالدموي وزعيم العصابة البحيرة: افتتاح معرض ”أهلا رمضان” لبيع السلع الغذائية والرمضانية بأسعار مخفضة بالدلنجات مهندسي بترول المنصوره الجديده بزيارة ميدانيه لشركة النصر للبترول بالسويس إصابة شخصين اثر انفجار فرن بمصنع ألمونيوم لماذا رفضت تونس عقد اجتماعا ليبيبا لبحث تشكيل الحكومة علي اراضيها ؟ د. عيد عبد الواحد رئيسا للجهاز التنفيذي لمحو الأمية وتعليم الكبار ندبا مصر تتحمل الدفاع عن القضية الفلسطينية منذ عام 1948 وحتي اليوم محافظ الدقهلية و الرئيس التنفيذي لبنك QNB الأهلي يفتتحان مشروعات تنموية زيارة علمية ميدانية لطلاب برنامج تكنولوجيا الطاقة الجديدة والمتجددة إلى شركة جيت سولار

توك شو

من المسئول عن عدم الاحترام بين الزوجين؟ خبيرة أسرية توضح

ترى هالة مكرم المحامية والمتخصصة بالشأن الأسري، أن الحياة الزوجية هي مشاركة بين طرفين الرجل والمرأة ولا يمكن أن نحمل عدم الاحترام بينمها إلى أحد الطرفين.

وأضافت هالة مكرم خلال مشاركتها في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، غياب الاحترام بين الزوجين سيؤدي إلى خلل في الحياة الزوجية وبالتأكيد سيؤثر بالسلب على الأطفال وستصبح الحياة بينهما لا تطاق.

تابعت المتخصصة بالشأن الأسري، الصوت العالي من أحد الطرفين يعد من عدم الاحترام، والعصبية والتنمر بين الزوجين، يؤدي إلى فشل الحياة بينهما، موضحا الاحترام المتبادل بين الزوجين يخلق الاستقرار الأسري بينهما".