الثلاثاء 23 أبريل 2024 12:21 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

الممثلة الهندية ”ڤيديا بالان” تعود إلى شاشة السينما بفيلم ”Neeyat” الذي سيتم طرحه في شهر يوليو القادم

طرحت الممثلة الهندية "ڤيديا بالان" صورة أفيش فيلمها البوليودي المنتظر "Neeyat" على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"لتُشارك متابعيها وجمهورها بميعاد صدوره وتخبرهم بأنها عائدة إلى شاشة السينما من جديد، حيث من المقرر طرح الفيلم المذكور في صالات ودور العرض السينمائية في ٧ يوليو ٢٠٢٣.

على الفور إنهالت التعليقات الإيجابية من قبل الجمهور في دولة الهند وجميع أنحاء العالم على منشور الممثلة الهندية "ڤيديا بالان" وهنئوها على فيلمها المنتظر "Neeyat" متسائلين عن شخصيتها فيه مؤكدين لها على دعمهم و رؤيتهم للفيلم عند صدوره في شهر يوليو، مُباركين لها عليه ومُتمنين لها النجاح والإزدهار.

الجدير بالذكر أن الفيلم البوليودي "Neeyat" بطولة كلاً من الممثلين "ڤيديا بالان، راهول بوس، رام كاپور، شاهانا جوسوامي"، من تأليف كلاً من "جيرڤاني دهياني" و "أدڤايتا كالا" و "أنو مينون"، وإخراج "أنو مينون".

ينتمي الفيلم الهندي "Neeyat" إلى نوعية الجريمة والإثارة، وتدور قصة الفيلم حول مجموعة من الأشخاص يحضرون حفل يوم ميلاد أحد الأثرياء ثم يُقتل صاحب الحفل ويتم التحقيق مع الضيوف لإكتشاف من القاتل، ثم تتوالى الأحداث.

يُذكر أن "ڤيديا بالان" هي زوجة المنتج وصانع الأفلام البوليودي "سيدهارث روي كاپور"، وتعتبر "ڤيديا" من أكثر الممثلات الهنديات موهبة في التمثيل، وعُرفت من خلال أدوارها في الأفلام الهامة التي أشاد بها الجمهور والنقاد في دولة الهند، من أبرزها "The Dirty Picture" و "Tumhari Sulu" و "Kahaani" و "Mission Mangal" و "Jalsa" و "Heyy Babyy" و "Kismat Konnection"، وغيرهم.